حلول عملية لتبدين بمظهر أكثر نحافة.. "ابتعدي عن الليكرا"
حلول عملية لتبدين بمظهر أكثر نحافة.. "ابتعدي عن الليكرا"

حلول عملية لتبدين بمظهر أكثر نحافة.. "ابتعدي عن الليكرا" ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "حلول عملية لتبدين بمظهر أكثر نحافة.. "ابتعدي عن الليكرا"" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:40 مساءً.
حلول عملية لتبدين بمظهر أكثر نحافة.. "ابتعدي عن الليكرا" العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار حلول عملية لتبدين بمظهر أكثر نحافة.. "ابتعدي عن الليكرا" - العرب نيوز - حلول عملية لتبدين بمظهر أكثر نحافة.. "ابتعدي عن الليكرا" .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، حلول عملية لتبدين بمظهر أكثر نحافة.. "ابتعدي عن الليكرا".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - حلول عملية لتبدين بمظهر أكثر نحافة.. "ابتعدي عن الليكرا"

 

حلول عملية بسيطة طرحها خبراء في الأزياء تجعلك تبدين أكثر نحافة خاصة إذا كان جسمك أكثر امتلاء، دون اللجوء إلى اتباع أنظمة التغذية القاسية.

عند اختيار الثوب أو التنورة، اعتمدي الطول الذي يصل إلى أعلى الركبة أو أسفلها مباشرةً. فمن شأن ذلك أن يجعل ساقيكِ تبدوان أكثر طولاً ويجعلك تبدين أكثر نحافةً.
ba3fbf6655.jpg
 الأثواب التي تتزيّن بالخطوط الهندسيّة تجعلك تبدين أكثر رشاقة ونحافة. اختاري لوناً داكناً كأساس لإطلالتك على أن تدخل عليها خطوط هندسية فاتحة اللون تحدد مناطق الصدر والخصر والوركين.
4d2ad05aa3.jpg
اختاري اللون الأبيض لكامل إطلالتكِ، فاللون الفاتح الموحّد من شأنه أن يجعلكِ تبدين ممشوقة. كما أن التنويع في الخامات المستعملة في الزي نفسه ستضفي لمسة من الابتكار على أزيائكِ.
998f99878f.jpg
ركّزي في أزيائكِ على اختيار الخامات التي لا تلتصق بالجسم، فالخامات المطاطية كالجرسيه والليكرا قد تكون مريحة ولكنها قابلة للالتصاق بالجسم وإبراز عيوبه ومنحنياته.
41ff8fd0c8.jpg
اعتمدي الأزياء التي يزيّنها حزام عند الخصر، فتحديد هذه المنطقة من شأنه أن يجعلكِ تبدين أكثر نحافةً. ولكن تجنّبي الأزياء ذات الخصر المطّاطي الذي، رغم كونه مريحاً، تبرز عيوب مناطق البطن والوركين.
6f8fb706e6.jpg

 

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، حلول عملية لتبدين بمظهر أكثر نحافة.. "ابتعدي عن الليكرا" العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر حلول عملية لتبدين بمظهر أكثر نحافة.. "ابتعدي عن الليكرا" عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - حلول عملية لتبدين بمظهر أكثر نحافة.. "ابتعدي عن الليكرا"

المصدر : الحكاية