بالفيديو.. الدكتورة داليا بركة تكشف حقيقة صادمة حول حب الشباب!   
بالفيديو.. الدكتورة داليا بركة تكشف حقيقة صادمة حول حب الشباب!   

بالفيديو.. الدكتورة داليا بركة تكشف حقيقة صادمة حول حب الشباب!    ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "بالفيديو.. الدكتورة داليا بركة تكشف حقيقة صادمة حول حب الشباب!   " وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:44 مساءً.
بالفيديو.. الدكتورة داليا بركة تكشف حقيقة صادمة حول حب الشباب!    العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار بالفيديو.. الدكتورة داليا بركة تكشف حقيقة صادمة حول حب الشباب!    - العرب نيوز - بالفيديو.. الدكتورة داليا بركة تكشف حقيقة صادمة حول حب الشباب!    .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو.. الدكتورة داليا بركة تكشف حقيقة صادمة حول حب الشباب!   .

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - قالت الدكتورة داليا بركة استشاري الأمراض الجلدية والتناسلية، إنه لا يوجد حتى الآن أي علاج للقضاء على حبوب الشباب بشكل نهائي، موضحة: “إننا نحاول السيطرة على المرض وأعراضه فقط؛ لأنه يمكن أن يظهر للإنسان عند تعرضه لأي تغيير في حالته النفسية أو الفيزيولوجية مثل فترات الحمل والولادة عند السيدات، أو المرور بأوقات حزن أو فرح”.

وأضافت في لقاء خاص مع “العرب نيوز” أن علاج حبوب الشباب يحتاج إلى الصبر؛ لأنه يستمر لفترات طويلة ولا يمكن تحديد وقت معين له، مشددة على ضرورة عدم استخدام أي وصفات شعبية أو طبية متداولة بين الأشخاص أو موجودة على الإنترنت.

وتابعت استشاري الأمراض الجلدية والتناسلية أن حب الشباب مرض يواجه العديد من الشباب والفتيات ويستطيع أي شخص أو طبيب تشخيصه ولكن علاجه يعتمد في الأساس على حالة المريض النفسية ومدى استعداده للاستمرار في العلاج وتقبل النصيحة؛ لأن ذلك هو الفيصل في نجاح العلاج.

شاهدي الفيديو..

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، بالفيديو.. الدكتورة داليا بركة تكشف حقيقة صادمة حول حب الشباب!    العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر بالفيديو.. الدكتورة داليا بركة تكشف حقيقة صادمة حول حب الشباب!    عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - بالفيديو.. الدكتورة داليا بركة تكشف حقيقة صادمة حول حب الشباب!   

المصدر : فوشيا