تناولي هذه الخضروات مطبوخة أفضل من تناولها نيئة
تناولي هذه الخضروات مطبوخة أفضل من تناولها نيئة

تناولي هذه الخضروات مطبوخة أفضل من تناولها نيئة ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "تناولي هذه الخضروات مطبوخة أفضل من تناولها نيئة" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:44 مساءً.
تناولي هذه الخضروات مطبوخة أفضل من تناولها نيئة العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار تناولي هذه الخضروات مطبوخة أفضل من تناولها نيئة - العرب نيوز - تناولي هذه الخضروات مطبوخة أفضل من تناولها نيئة .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، تناولي هذه الخضروات مطبوخة أفضل من تناولها نيئة.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - كم مرة سمعت أن تناول الطعام الخام جيد بالنسبة لك؟ أطباء التغذية والأمهات والجدات دوما يخبرونك أنه ما من شئ أفضل من تناول وعاء من السلطة، والأشخاص النباتيون الذين يفضلون تناول الخضروات بدلا من الأطعمة المعالجة واللحوم الحيوانية يوصون أيضا بتناول الطعام الخام لأسباب صحية بصرف النظر عن تلك الأخلاقية.

على الرغم من أنه يُعتقد على نطاق واسع أن الحرارة تدمر الإنزيمات والفيتامينات والمعادن في الطعام إلا أن تناول الطعام الخام قد لا يكون القرار الأكثر حكمة في جميع الأوقات، وهنا بعض الخضروات التي يفضل تناولها مطبوخة لأسباب غذائية:

1- الجزر:
الجزر الخام لذيذ لا شك في ذلك بالطبع، ولكن الخصائص المضادة للأكسدة في هذا الخضار المغذي يتم حفظها بشكل أفضل عندما يتم طهيها، ووجد أيضا أن الطهي يزيد من محتوى البيتا كاروتين في الجزر.

2- الكوسة:
كما هو الحال في الجزر فإن طهي الكوسة يعمل على الحفاظ على المواد المضادة للأكسدة.

3- القرنبيط:
طهي القرنبيط يحافظ على الكاروتينات التي يحتوي عليها وبالتالي فإن الاستفادة القصوى منه تكون في حالته المطبوخة، وأفضل الطرق الصحية لتناول القرنبيط هي باستخدام البخار.

4- الطماطم:
تحتوي الطماطم على الليكوبين المكافح للسرطان وهو عظيم لصحة القلب أيضا، ومن المثير للاهتمام أنه من أجل الحصول على الفوائد الكاملة من الليكوبين يجب أن تؤكل الطماطم مطبوخة وليس في حالتها الخام.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر تناولي هذه الخضروات مطبوخة أفضل من تناولها نيئة عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - تناولي هذه الخضروات مطبوخة أفضل من تناولها نيئة

المصدر : الجمال