بالصور.. أبرز الألوان التي يمكن تنسيقها مع «السيمون»
بالصور.. أبرز الألوان التي يمكن تنسيقها مع «السيمون»

بالصور.. أبرز الألوان التي يمكن تنسيقها مع «السيمون» ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "بالصور.. أبرز الألوان التي يمكن تنسيقها مع «السيمون»" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:41 مساءً.
بالصور.. أبرز الألوان التي يمكن تنسيقها مع «السيمون» العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار بالصور.. أبرز الألوان التي يمكن تنسيقها مع «السيمون» - العرب نيوز - بالصور.. أبرز الألوان التي يمكن تنسيقها مع «السيمون» .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، بالصور.. أبرز الألوان التي يمكن تنسيقها مع «السيمون».


(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - تصدر اللون السيمون على خريطة موضة ألوان ملابس 2017، فتفضل كثير من الفتيات ارتداء اللون السيمون، لكن ربما تصيبهن حيرة من كيفية تنسيقه مع ألوان الصيف الأخرى.

لكن مهما اختلفت درجات اللون السيمون، فيمكنك تنسيقه مع مختلف الألوان بداية من ألوان الباستيل مرورًا بالأبيض والبيج والأزرق السماوي، ثم الألوان الداكنة أبرزها الزيتي والكحلي والأسود والرمادي.

كذلك يمكن ارتداء اللون السيمون مع ألوان الجينز الفاتحة التي تجعل إطلالتك أنيقة ومبهجة في ذات الوقت.

وإليكِ أهم أفكار تنسيق "اللون السيمون" في ملابسكِ لإطلالة صيفية رائعة.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، بالصور.. أبرز الألوان التي يمكن تنسيقها مع «السيمون» العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر بالصور.. أبرز الألوان التي يمكن تنسيقها مع «السيمون» عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - بالصور.. أبرز الألوان التي يمكن تنسيقها مع «السيمون»

المصدر : بوابة الشروق