١٤ إطلالة ساحرة عليك رؤيتها من مهرجان فينيسيا السينمائي لعام 2017
١٤ إطلالة ساحرة عليك رؤيتها من مهرجان فينيسيا السينمائي لعام 2017

١٤ إطلالة ساحرة عليك رؤيتها من مهرجان فينيسيا السينمائي لعام 2017 ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "١٤ إطلالة ساحرة عليك رؤيتها من مهرجان فينيسيا السينمائي لعام 2017" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:51 مساءً.
١٤ إطلالة ساحرة عليك رؤيتها من مهرجان فينيسيا السينمائي لعام 2017 العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار ١٤ إطلالة ساحرة عليك رؤيتها من مهرجان فينيسيا السينمائي لعام 2017 - العرب نيوز - ١٤ إطلالة ساحرة عليك رؤيتها من مهرجان فينيسيا السينمائي لعام 2017 .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، ١٤ إطلالة ساحرة عليك رؤيتها من مهرجان فينيسيا السينمائي لعام 2017.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - انتهت أمس فعاليات مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي لعام 2017، وقد شاهدنا خلال الأيام القليلة الماضية إطلالات رائعة للنجمات والمشاهير على السجادة الحمراء. كان من الصعب حصرها جميعاً لكنني اخترت لك أجملها في الصور التالية. 

معظم طلات النجمات كانت فاتنة وناعمة، بداية من أمل علم الدين، التي خطفت الأنظار بفستان أتيليه فيرساتشي مع الظهور الرسمي الأول لها بعد الإنجاب بصحبة زوجها جورج كلوني، إلى النجمة الجميلة جينفر لورانس التي تألقت بأكثر من لوك في المهرجان، وصولا إلى الأنيقة دوما بينلوبي كروز التي اختارت فستاناً ساحراً بتوقيع دار فيرساتشي أيضا.

شاهدي فيما يلي أكثر ١٤ إطلالة ساحرة لا يجب أن يفوتك رؤيتها من مهرجان فينيسيا السينمائي لعام 2017.

هل تريدين سؤالنا عن أي شيء له علاقة بالموضة؟ اكتبي كل أسئلتك فيقسم "اسألي فستاني" وسوف يجيبك خبرائنا من مصممي الأزياء ومنسقي الملابس.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، ١٤ إطلالة ساحرة عليك رؤيتها من مهرجان فينيسيا السينمائي لعام 2017 العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر ١٤ إطلالة ساحرة عليك رؤيتها من مهرجان فينيسيا السينمائي لعام 2017 عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - ١٤ إطلالة ساحرة عليك رؤيتها من مهرجان فينيسيا السينمائي لعام 2017

المصدر : فستاني