دراسة: استخدام المحمول أثناء الحمل لا يؤثر سلبيا على النمو العصبى للطفل
دراسة: استخدام المحمول أثناء الحمل لا يؤثر سلبيا على النمو العصبى للطفل

دراسة: استخدام المحمول أثناء الحمل لا يؤثر سلبيا على النمو العصبى للطفل ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "دراسة: استخدام المحمول أثناء الحمل لا يؤثر سلبيا على النمو العصبى للطفل" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:51 مساءً.
دراسة: استخدام المحمول أثناء الحمل لا يؤثر سلبيا على النمو العصبى للطفل العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار دراسة: استخدام المحمول أثناء الحمل لا يؤثر سلبيا على النمو العصبى للطفل - العرب نيوز - دراسة: استخدام المحمول أثناء الحمل لا يؤثر سلبيا على النمو العصبى للطفل .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، دراسة: استخدام المحمول أثناء الحمل لا يؤثر سلبيا على النمو العصبى للطفل.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - كشفت دراسة علمية حديثة أشرف عليها باحثون نرويجيون أن استخدام الهاتف المحمول أثناء الحمل ليس له أي آثار سلبية على النمو العصبي للطفل.

ووفقاً للموقع الطبى الأمريكي “MedicalXpress”، تعتبر هذه الدراسة دليلا آخر على أن التعرض للمجالات الكهرومغناطيسية والترددات الراديوية المرتبطة باستعمال الأمهات للهواتف المحمولة أثناء الحمل لا يرتبط بالتطور العصبي لدى الأطفال.

وقال الدكتور "إليني بابادوبولو"، المؤلف الرئيسي للمعهد النرويجي للصحة العامة، إن الكثير من النساء ينتابهم القلق من الأضرار التي تلحق بالجنين الناجمة عن المجالات الكهرومغناطيسية والترددات الراديوية المنبعثة من الهاتف المحمول، لكن هذا أمر خاطئ وليس لها آثار على التنمية مطلقاً.

وأكد الباحثون أن انبعاثات الهاتف المحمول ضعيفة للغاية، وليس لها آثار السلبية على لغة الطفل أو مهارات الاتصال أو المهارات الحركية أثناء الحمل.

ولتأكيد نتائج الدراسة، قام الباحثون بتحليل بيانات تم جمعها من الأمهات والأطفال أثناء وبعد الحمل وشملت 45389 زوجا من الأمهات الحوامل الذين ابلغوا أنهم استخدموا الهاتف المحمول وتمت متابعة التطور العصبي للأطفال في سن 3 و 5 سنوات.

ووجد البروفيسور "جان ألكسندر"، مؤلف الدراسة من المعهد النرويجي للصحة العامة، إن استخدام الحوامل للهاتف المحمول لا يرتبط مع خطر إضرار تطور الأعصاب للجنين مطلقاً

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، دراسة: استخدام المحمول أثناء الحمل لا يؤثر سلبيا على النمو العصبى للطفل العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر دراسة: استخدام المحمول أثناء الحمل لا يؤثر سلبيا على النمو العصبى للطفل عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - دراسة: استخدام المحمول أثناء الحمل لا يؤثر سلبيا على النمو العصبى للطفل

المصدر : الحكاية