وصفة إسبانية لتبييض الركبتين والكوعين من خبيرة التجميل إيزابيل بيدرو
وصفة إسبانية لتبييض الركبتين والكوعين من خبيرة التجميل إيزابيل بيدرو

وصفة إسبانية لتبييض الركبتين والكوعين من خبيرة التجميل إيزابيل بيدرو ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "وصفة إسبانية لتبييض الركبتين والكوعين من خبيرة التجميل إيزابيل بيدرو" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 1 نوفمبر 2017 09:49 صباحاً.
وصفة إسبانية لتبييض الركبتين والكوعين من خبيرة التجميل إيزابيل بيدرو العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار وصفة إسبانية لتبييض الركبتين والكوعين من خبيرة التجميل إيزابيل بيدرو - العرب نيوز - وصفة إسبانية لتبييض الركبتين والكوعين من خبيرة التجميل إيزابيل بيدرو .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، وصفة إسبانية لتبييض الركبتين والكوعين من خبيرة التجميل إيزابيل بيدرو.

وصفة إسبانية لتبييض الركبتين والكوعين من خبيرة التجميل إيزابيل بيدرو
(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - نوفمبر , 01 / 20172017-11-01 6:21:51

Samar Yaghi

جمالك
يعتبر إسمرار الركبتين والكوعين مشكلة شائعة ومحرجة في أوساط النساء، وخاصة عند رغبتهن في ارتداء الملابس القصيرة سواء داخل المنزل ... مريم بومديان

يعتبر إسمرار الركبتين والكوعين مشكلة شائعة ومحرجة في أوساط النساء، وخاصة عند رغبتهن في ارتداء الملابس القصيرة سواء داخل المنزل أو خارجه، حيث تضطر معظمهن  إلى ارتداء ملابس طويلة لإخفاء تلك المناطق الداكنة.

وكشفت ايزابيل بيدرو، خبيرة التجميل الإسبانية لـ”العرب نيوز”: أن هناك عدة طرق لعلاج مشكلة سواد الركبتين والكوعين، التي تحدث بسبب الجفاف وكثرة الاحتكاك والتعرض لأشعة الشمس، أهمها خلطة الغلسرين وبودرة الأطفال، التي تعمل على تبييض الجلد في ظرف وجيز لا يتعدى الأسبوع، وذلك باستعمالها قبل النوم.

إليك طريقة إعداد الوصفة:

تمزج كمية متساوية من الغلسرين مع أي مرطب وتضاف إليها 7 ملاعق من بودرة الأطفال و4 ملاعق من الفازلين وملعقة من النشا، ثم تطبق الخلطة على الركبتين والكوعين مع التدليك حتى تتسرب إلى طبقات الجلد وتترك حتى صباح اليـوم التالي، وتستعمل الخلطة بشكل يومي لمدة 10 أيام.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، وصفة إسبانية لتبييض الركبتين والكوعين من خبيرة التجميل إيزابيل بيدرو العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر وصفة إسبانية لتبييض الركبتين والكوعين من خبيرة التجميل إيزابيل بيدرو عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - وصفة إسبانية لتبييض الركبتين والكوعين من خبيرة التجميل إيزابيل بيدرو

المصدر : فوشيا