حمالة الصدر المناسبة لك وفقا لشهور الحمل
حمالة الصدر المناسبة لك وفقا لشهور الحمل

حمالة الصدر المناسبة لك وفقا لشهور الحمل ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "حمالة الصدر المناسبة لك وفقا لشهور الحمل" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 14 نوفمبر 2017 03:52 مساءً.
حمالة الصدر المناسبة لك وفقا لشهور الحمل العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار حمالة الصدر المناسبة لك وفقا لشهور الحمل - العرب نيوز - حمالة الصدر المناسبة لك وفقا لشهور الحمل .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، حمالة الصدر المناسبة لك وفقا لشهور الحمل.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - تعتبر حمالات الصدر من الأشياء الهامة بالنسبة لكل امرأة حامل. ولأن أشكال وستايلات البرا متنوعة، فكثير من السيدات تحتار في اختيار الحمالة التي تمنحها الراحة والدعم الكامل لثدييها. لذا إليك عدد النصائح الهامة التي يجب أن تضعيها في اعتبارك عند شراء حمالة الصدر في فترة الحمل.

من الشهر الأول إلى الشهر الثالث

في الثلاثة أشهر الأولى للحامل يمد حجم الثدي بسرعة كبيرة نظرا لاختلاف الهرمونات، فراعي عند اختيار حمالة الصدر أن يكون بها مطاطية كافية لتسع ثدييك وتوفر لك الدعم والراحة اللذان تحتاجينهما.

من الشهر الثالث حتى الشهر السادس

يفضل أن يكون البرا في هذه الأشهر بدون سلك معدني صلب من أسفل. فإذا كنت من محبي هذه النوعية من الحمالات الصدرية، راعي أن يكون الداعم مرن، أي مصنوع من البلاستيك. اختاري أيضا حمالة الصدر من النوع العريض من الخلف وتحتوي على ٦ صفوف من المشابك لتوفر لك دعم أكبر وتقلل الحمل من على كتفيك.

من الشهر السادس حتى الشهر التاسع

في هذه الشهور الأخيرة سيكون حجم الثدي في زيادة مستمرة. لذا ينصح للحامل اللجوء إلى حمالات الصدر الخاصة بالأمهات المرضعات واحرصي على أن تكون ذات بطانات رقيقة ومرنة، لا تحتوي على سلك دعم صلب أو اتجهي للأنواع المطاطة أو الرياضية منها.

نصائح عامة:

- يفضل للحامل أن يغطي البرا القفص الصدري بأكمله ليعطيك الراحة المطلوبة.

- اختاري حمالة الصدر بها مشابك بأبعاد مختلفة من الخلف لتستطيعين التحكم في المقاس الذي يناسبك.

- راعي ألا تكون الحمالات تضغط على ثديك من الأمام أو الجوانب، بحيث يكون كل ثدي في مكانه المحدد في الحمالة.

- إذا كنت تشعرين أن حمالة الصدر ضيقة، فأنت تحتاجين إلى استبدالها بأخرى بمقاس أكبر لمحيط الحمالة وأصغر في الكاب cup والعكس صحيح.

- تأكدي أن حمالة الصدر توفر الدعم الكامل لك بحيث يكون خط نهاية البرا موازيا للأرض وألا يأخذ شكل منحنى لأعلى من الخلف.

هل تريدين سؤالنا عن أي شيء له علاقة بالموضة؟ اكتبي كل أسئلتك في قسم "اسألي فستاني" وسوف يجيبك خبرائنا من مصممي الأزياء ومنسقي الملابس.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، حمالة الصدر المناسبة لك وفقا لشهور الحمل العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر حمالة الصدر المناسبة لك وفقا لشهور الحمل عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - حمالة الصدر المناسبة لك وفقا لشهور الحمل

المصدر : فستاني