كل ما يجب أن تعرفينة عن تورتة الزفاف
كل ما يجب أن تعرفينة عن تورتة الزفاف

كل ما يجب أن تعرفينة عن تورتة الزفاف ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "كل ما يجب أن تعرفينة عن تورتة الزفاف" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 1 يناير 2018 12:28 صباحاً.
كل ما يجب أن تعرفينة عن تورتة الزفاف العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار كل ما يجب أن تعرفينة عن تورتة الزفاف - العرب نيوز - كل ما يجب أن تعرفينة عن تورتة الزفاف .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، كل ما يجب أن تعرفينة عن تورتة الزفاف.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - من أهم فقرات حفل الزفاف هى تقطيع العروسين للكعكة، فكعكة الزفاف تعتبر من أساسيات أى زفاف فلا يكتمل الاحتفال بدونها، وتزيين الكعكة أصبح فن متميز تتنافس فيه محال الحلويات بمهارتهم إلى جانب ذوق العروسين وخيالهم فى ابتكار شكل مختلف ومميز من كعكة الزفاف.

 كعكة أسفنجية من ثلاث أدوار، مغطاه بالكريمة ، عليها عروس وعريس من البلاستيك للزينة ، هذا هو الشكل التقليدى لتورتة الزفاف لكن هذه الكعكة التقليدية لم تصبح ملائمة مع متطلبات العرسان فى هذه الأيام من العصر الحديث، فأيقنت الفنادق ومحلات الحلوي أن لكل عروسين ذوق مختلف عن بقية العرسان، فأى عروسين يحلمون باختلاف زفافهم عن أى زفاف آخر، لذا بدأوا بتطوير التصميمات والمكونات والاشكال لكى يصنعوا كعكة مختلفة ومثيرة للإعجاب.

 كعكة الزفاف على الطريقة الحديثة بعيدة كل البعد عن الكعكة التقليدية فيمكنك اختيارها من التشيز كيك، موس الليمون أو الشيكولاتة أو تورتة جيلى فتنوعت الاختيارات عن ما كان يقدم فى الماضى فأختارى ما يناسب ذوقك ومزاجك.

 إذا كنت عروس تقليدية لا تجدى فى هذه الأشكال الغير مألوفة ما يناسب ذوقك فيمكنك اختيار الكعكة التقليدية لكن بها عدد التجديدات والتحديث، الزينة والكريمة البيضاء تكون موجودة أيضا ولكن يمكن وضع عدد الديكورات من البورسلين أو الكريستال بدلاً من البلاستيك أو يمكن تغطيتها بالورود الطبيعية من نفس الورود المستخدمة فى بوكية العروس أو الورود التى تزين طاولات المدعويين.

 يمكنك تصميم شكل الكعكة بنفسك باستخدام أفكارك، ذوقك وخيالك، ويمكنك أيضا الاستعانة بالمجلات والكتب الخاصة بتزيين وتصميم كعكات الأفراح، أو يمكنك عمل ذلك بمساعدة شيف الحلويات الخاص بالفندق الذى ستقيمى فيه الفرح وسوف يساعدك على ذلك بمشاهدة الكتيب الذى يحتوى على صور الكعكات التى صممها من قبل، وهناك كلمة واحدة يجب أن تتذكريها قبل تصميم كعكة زفافك وهى أن السماء هى حدود تخيلاتك وأحلامك.

 مكونات الكعكة مختلفة ومتنوعة بالمذاق الذى يناسب ذوقك فيمكنك اختيارها بالشيكولاتة ، بالكريمة ، بالفراولة أو كما ذكرنا من قبل يمكنك اختيار الكعكة مصنوعة من التشيز كيك ، فقط اختارى ما يناسب مذاقك ويمكنك أيضا التحكم فى مذاق الحشو فيمكنك اختيار الحشو من الجيلى أو الموس أو أى شىء آخر غير تقليدى ولن تندمى أبداً وآخر صيحة هى عمل كل دور من الكعكة بمذاق مختلف!!

 هناك أيضا أشكال متعددة من الكعك فهناك كعكة زفاف مستديرة والجديد أن تكون مربعة، سداسية الشكل أو على شكل قلب لعشاق الرومنسية، يمكن أن تكون من أدوار كثيرة أو قليلة أو يوزع كل دور على حدى ويمكن عمل كل دور بشكل مختلف مثلاً دور مستدير والآخر مربع وهكذا..

 تزيين الكعكة هو عامل آخر يمد من تميز كعكة زفافك، منحنيات، التواءات، زخرفة، رسم خطوط ملونة، استعمال الخرز، قصاقيص من الحرير أو التل، ورود طبيعية، كريستالات رقيقة فكل هذا يمد من جمال الكعكة وتميزها حتى تكون كعكة تسحر عيون الحاضرين.

 إذا قررت عمل الكعكة عند حلوانى فيجب أن تختارى المحل الذى يتعاون معك ويكون لديه قدره على الاستماع لأفكارك ومحاولة مساعدتك ويكون لديهم حب الابداع فهناك عدد المحال التى تفضل عمل الكعك التقليدى ولن يعجب أو حتى يدرك أفكارك فمن الأفضل ترك التعامل مع مثل هذه المحال، يمكنك مشاهدة الالبومات التى صنعها المحل من قبل لتشاهدى أشكالها وتتأكدي من جودة الكعك الذي يقوم بتنفيذه، وأيضا يجب أن تتأكدي أنه سوف يساعدك فى العثور على فكرة جديدة.

 يجب أن تتأكدى من الاسعار وتعرفى إذا كانت مناسبة لميزانيتك أم لا، تأكدى من حجم الكعكة وحددى مع المحل ميعاد ومكان الزفاف ويجب أن يكون هذا قبل الفرح بفترة كافية لأن الحلوانى الجيد سيكون مشغول بعمل عدد كبير من الكعك فى اليـوم الواحد ويجب عليك تخصيص حجم الكعكة حسب عدد المدعويين فيجب أن تكون كبيرة حتى تكفى كل الاشخاص فى الفرح فيجب أن يكون نصيب كل مدعو قطعة صغيرة.

إذا أردت عمل كعكة مزخرفة بشكل كبير وستكلفك الكثير فيمكنك عمل الشكل الذى تحلمى به ولكن حجمها صغير. فى عدد الأفراح يوزع البونبونيرات التى تحتوى على الشيكولاتة والحلويات ولكن هذا يكلفهم الكثير ، فإذا أردت أن تحافظى على الميزانية فيمكن توزيع الشيكولاتة أو الحلويات على صينية كبيرة ويمكن الاستفادة من هذه الصينية بعد الفرح.

أجعلى من كعكة زفافك قطعة فنية متميزة فلمسة بسيطة جداً من ذوقك وخيالك قد يجعلها جميلة ومميزة ومثيرة لإعجاب كل الحاضرين، إن كعكة زفافك تعتبر تحفة وهي ذكرى وغالية لأكبر وأهم يوم فى حياتك.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر كل ما يجب أن تعرفينة عن تورتة الزفاف عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - كل ما يجب أن تعرفينة عن تورتة الزفاف

المصدر : الجمال