في بريطانيا .. حواء تتراجع عن فكرة صبغ الشعر
في بريطانيا .. حواء تتراجع عن فكرة صبغ الشعر

في بريطانيا .. حواء تتراجع عن فكرة صبغ الشعر ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "في بريطانيا .. حواء تتراجع عن فكرة صبغ الشعر" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 1 يناير 2018 12:29 صباحاً.
في بريطانيا .. حواء تتراجع عن فكرة صبغ الشعر العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار في بريطانيا .. حواء تتراجع عن فكرة صبغ الشعر - العرب نيوز - في بريطانيا .. حواء تتراجع عن فكرة صبغ الشعر .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، في بريطانيا .. حواء تتراجع عن فكرة صبغ الشعر.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - في دراسة ميدانية أجريت في بريطانيا حضرت النتيجة لمصلحة الشعر الأبيض فذكرت أن الخصلات البيضاء التي تتسلل إلى شعر حواء لا تعني التقدم في العمر، حيث إنها قد تظهر في مرحلة عمرية متقدمة ليصبح تاج رأس حواء وكأنه مزيج من الملح والفلفل. تقول الدراسة إن السواد الأعظم من النساء علي الرغم من من عالم المشاهير جذبتهن فكرة الابقاء على الشعر الأبيض مثل جوان كولينز وبربارا بوش والدة الرئيس الأميركي الحالي مع اللجوء إلى استعمال أنواع الشامبوهات التي تجعل الشعر الأبيض يميل إلى اللون الرمادي أوالفضي بالتدريج لتكتسب حواء في النهاية روح الوقار وعدم المبالغة في الظهور بمظهر غير مناسب يلقي الضوء على تلاعبها فيما يتعلق بسنوات عمرها.

وتخلص الدراسة إلى أن قلق حواء وسعيها الدائم للبحث والتنقيب في دهاليز الجمال يجعلها تلهث وراء الموضة في محاولة لاخفاء سنوات عمرها الحقيقية وراء هذا القناع الزائف وقد تكون غافلة أن لكل مرحلة عمرية مذاقها الخاص، والشعر الأبيض لايعني غير الوقار واحترام الذات.ومن المعروف ان المرأة في المجتمعات الغربية بدأت تغير من اتجاهها لصبغ الشعر للحفاظ على لون الشعر الذهبي أوالأسود الذي يحلو للبعض التجمل به حيث اعربت عدد النساء اللاتي اشتركن في الاستفتاء عن أن الشعر الأبيض يمنح المرأة وقارا وجاذبية علي الرغم من ويدفع الآخرين إلى احترامها. حيث ان فتيات في عمر الزهور لجأن إلى صبغ شعورهن بغية الحصول على شعر أسود لكن بعد أيام قلائل يتسلل من جديد الشعر الأبيض ليضعهن في مأزق المداومة على الصبغة مما جعل حواء تتراجع عن فكرة صبغ الشعر، علي الرغم من أن الشعيرات البيضاء تزحف سريعا لتغزو شعر حواء في مرحلة عمرية مبكرة.

فكرة الاستعانة بالحنة التي عرفتها المرأة المصرية منذ عهد الفراعنة بدأت تجذب انتباه نساء العالم الغربي والأوروبي مما جعلهن يستعن بها لاكتساب اللون الجميل حتى المرأة الإفريقية اطلقت العنان لخصلات شعرها للامتزاج مع الحنة لاكتساب اللون المائل إلى الحمرة والحصول على نعومة الشعر وطراوته التي هي من مميزات الحنة المصرية القديمة.ماسكات لبشرة بيضاء كالثلج وللتخلص من البقع المزعجة 

المكونات:
- ثلاث حبات لوز. -بيضة واحدة. - ملعقة صغيرة من عصير الليمون.

التحضير:
يقشر اللوز، وينقع في الماء، ثم يطحن لصنع عجينة، ويضاف للعجينة عصير الليمون بعد خلطه ببياض البيضة. توضع طبقة من العجينة على مكان البقع، ثم تشطف بعد 15 دقيقة بماء فاتر، ثم ماء بارد. يكرر ذلك يوميا يجب تنظيف الوجه والرقبة جيدا بالماء الفاتر وماء الورد وتجفيفه جيدا قبل القيام بعمل القناع.

المكونات:
- ثلاث ملاعق كبيرة من دقيق اللوز الناعم. - خمس ملاعق كبيرة من لبن دافئ.

التحضير:
تخلط المكونات إلى أن تتكون عجينة قابلة للفرد، ويتم فردها على الوجه والرقبة لمدة 15 دقيقة ثم تزال بالماء الفاتر. المكونات: - ثلاث ملاعق كبيرة من منقوع زهر البيلسان (يمكن الحصول على المنقوع باستخدام قبضة من الزهور مع ربع لتر ماء مغلي). - يصفى المنقوع ويؤخذ منه ثلاث ملاعق كبيرة تضاف إلى ثلاث ملاعق كبيرة من دقيق اللوز إلى أن تتكون عجينة قابلة للفرد.. يتم فردها على بشرة الوجه.

ويمكن إزالة هذا القناع باستخدام مغلي زهور البيلسان الدافئة ثم غسل الوجه بالماء الفاتر وتجفيفه. المكونات: - ملعقتان كبيرتان من الزبادي. - ثمرة خيار متوسطة الحجم. التحضير: يقشر الخيار، ويهرس جيدا، ويخلط باللبن الزبادي.ويستعمل في دهان بشرة الوجه، ثم يشطف الوجه بعد عشرين دقيقة بالماء الدافئ ثم الماء البارد.

تناول مكعب من الزبدة كل يوم يساعد على ترطيب الجلد غير صحيح فالجسم قادر على افراز الدهون الكافية من خلال هضم الكربوهيدرات والبروتين فلا يحتاج الجسم الى تناول الدهون لانتاج الدهون. يكفي غسل الوجه بالماء ولا داعي لاستعمال الصابون أو منظف الوجه غير صحيح فالماء لا يكفي لوحده لازالة الدهون، وحيث ان معظم العوالق والافرازات التي تتراكم على بشرة الوجه هي من الدهون فيجب استعمال الصابون لاذابتها أو استعمال منظفات الوجه المتوافرة بالصيدليات واذا أدى ذلك الى حدوث جفاف بالبشرة يمكن استعمال مرطب خفيف بعد غسل الوجه بالصابون أو المنظف.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر في بريطانيا .. حواء تتراجع عن فكرة صبغ الشعر عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - في بريطانيا .. حواء تتراجع عن فكرة صبغ الشعر

المصدر : الجمال