العمامة .. إكسسوار للزينة والتمويه عن مشاكل الشعر
العمامة .. إكسسوار للزينة والتمويه عن مشاكل الشعر

العمامة .. إكسسوار للزينة والتمويه عن مشاكل الشعر ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "العمامة .. إكسسوار للزينة والتمويه عن مشاكل الشعر" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 1 يناير 2018 12:29 صباحاً.
العمامة .. إكسسوار للزينة والتمويه عن مشاكل الشعر العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار العمامة .. إكسسوار للزينة والتمويه عن مشاكل الشعر - العرب نيوز - العمامة .. إكسسوار للزينة والتمويه عن مشاكل الشعر .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، العمامة .. إكسسوار للزينة والتمويه عن مشاكل الشعر.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - من برادا إلى أرماني مرورا بكنزو وموسكينو وغيرهم، تحولت اكسسوارات الشعر، خصوصا تلك المستوحاة من العمامة الشرقية بأشكالها المختلفة، الى شبه اساسية هذا الصيف، لاسيما وان نتيجتها ليست مبتكرة فحسب بل ايضا عملية، إذا أخذنا بعين الاعتبار انها قد تحل محل الإيشارب وتخفي الكثير من العيوب والمشاكل المترتبة عن الحرارة والرطوبة. السؤال هو :

كيف تلبسينها لتحصلي على أناقة عصرية بدل ان تظهري وكأنك قطعة تراثية ؟
من الضروري ان تستعمل العمامة مع تسريحة بسيطة يتخلي فيها الشعر منسدلا على الاكتاف، أو بشده إلى الوراء على شكل "شينيون" وإخفاء كل الشعر باستثناء الجزء الأمامي منه، لأن الفكرة هي إبراز جمال الوجه.

ـ إذا كان وجهك طويلا، فهذه الإطلالة قد لا تناسبك، خصوصا وان ترك الغرة منسدلة على الجبين قد لا يتناغم مع المظهر العصري المطلوب.

ـ سواء تم اختيار العمامة من الحرير أو الساتان، فالمهم أن تكون من نوعية جيدة، والتأكد أنها تغطي أعلى أذنيك.

ـ إذا كانت فكرة أن تغطي شعرك كله لا تريحك، أو تعتبرين ان شكل العمامة تبديل جذري بالنسبة لأسلوبك، استعيضي عنها بطوق عريض من القماش المطاط، فهو سيعطيك نفس المظهر من دون إيحاءات العمامة، دار شانيل أكثر من أتقنت هذه الإطلالة.

ـ في الصيف تعتبر افضل طريقة للتمويه عن شعر غير مرتب أو أجعد تعرض للرطوبة أو تقصف بسبب الحرارة ومادة الكلورين، فضلا عن انها أسهل طريقة لحمايته من التلف حين تكون النية التعرض الطويل لأشعة الشمس لاكتساب لون برونزي.

ـ نسقيها مع نظارات شمسية كبيرة الحجم لمظهر غامض وعصري في الوقت ذاته.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر العمامة .. إكسسوار للزينة والتمويه عن مشاكل الشعر عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - العمامة .. إكسسوار للزينة والتمويه عن مشاكل الشعر

المصدر : الجمال