نيمار سانتوس يحتفل باحتفالات رأس النسة مع صديقته ماركيزين
نيمار سانتوس يحتفل باحتفالات رأس النسة مع صديقته ماركيزين

نيمار سانتوس يحتفل باحتفالات رأس النسة مع صديقته ماركيزين ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "نيمار سانتوس يحتفل باحتفالات رأس النسة مع صديقته ماركيزين" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 1 يناير 2018 05:33 صباحاً.
نيمار سانتوس يحتفل باحتفالات رأس النسة مع صديقته ماركيزين العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار نيمار سانتوس يحتفل باحتفالات رأس النسة مع صديقته ماركيزين - العرب نيوز - نيمار سانتوس يحتفل باحتفالات رأس النسة مع صديقته ماركيزين .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، نيمار سانتوس يحتفل باحتفالات رأس النسة مع صديقته ماركيزين.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - باريس ـ مارينا منصف

عاد اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم الفرنسي، لصديقته القديمة برونا ماركيزين، بعد اجتماعه معها ليلة السـبت في حفلة ما قبل العام الجديد، إذ جدد لاعب كرة القدم الأغلى في العالم حبه لحبيبته القديمة عندما احتلفلا معا في فرناندو دي نورونها، وهو أرخبيل يقع في بيرنامبوكو، وشوهدا وهما يتعانقان علنا ويقبلان ولا يهتمان بمن يشاهدهما.

وشوهد الشريكان وهم متقاربان جدا بشكل لافت عندما رقصا مع بعضهما، وتمت دعوة الشريكين بشكل منفصل من قبل عدد الأصدقاء المقربين، وكل منهما يعرف أن الشريك الأخر سيكون هناك.

وصرح نيمار لوسائل الإعلام بأنه سوف يقضي حفلة السنة الجديدة في باهيا، إلا أنه شوهد وهو يركب طائرته الخاصة في وقت مبكر من صباح السـبت، مما أدى إلى تكهنات أنه اغتنم الفرصة للقاء حبه على المدى الطويل.

ونشر المصور راؤول أراجون صورا لهما معا على "إنستغرام" مع سؤال: "لقد سألت عن برونا.. وها هي برونا"، وصرح نيمار نهاية علاقته مع برونا في يونيو/ حُزيران من هذا العام، وهذه هي المرة الثالثة التي ينفصل فيها الشريكان.​

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نيمار سانتوس يحتفل باحتفالات رأس النسة مع صديقته ماركيزين العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر نيمار سانتوس يحتفل باحتفالات رأس النسة مع صديقته ماركيزين عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - نيمار سانتوس يحتفل باحتفالات رأس النسة مع صديقته ماركيزين

المصدر : لايف ستايل