باهتمام رسمي وتطلع لمزيد من الإنجازات.. «ست الستات» تودع عامها
باهتمام رسمي وتطلع لمزيد من الإنجازات.. «ست الستات» تودع عامها

باهتمام رسمي وتطلع لمزيد من الإنجازات.. «ست الستات» تودع عامها ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "باهتمام رسمي وتطلع لمزيد من الإنجازات.. «ست الستات» تودع عامها" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 1 يناير 2018 10:28 صباحاً.
باهتمام رسمي وتطلع لمزيد من الإنجازات.. «ست الستات» تودع عامها العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار باهتمام رسمي وتطلع لمزيد من الإنجازات.. «ست الستات» تودع عامها - العرب نيوز - باهتمام رسمي وتطلع لمزيد من الإنجازات.. «ست الستات» تودع عامها .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، باهتمام رسمي وتطلع لمزيد من الإنجازات.. «ست الستات» تودع عامها.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - حققت المرأة المصرية العديد من النجاحات، فى العام الذى أعلنه الرئيس عبدالفتاح السيسى عاما للمرأة، فى مارس الماضى، فما بين استقباله «سيدة العربة» لتكريمها والثناء على كفاحها، وحتى إقرار البرلمان قانون المواريث بشكله الجديد، كانت السيدات محل اهتمام جميع أجهزة الدولة على اختلاف مواقعها ــ تنفيذية وتشريعية ــ وإن كان الاهتمام والإنجازات التى أضيفت لحقوقها «ليست كافية» بحسب منظمات نسوية وحقوقية، ترى أن «العديد من الحقوق لم تتحقق بعد».. وخلال هذه السطور تحاول «الشروق» إلقاء الضوء على ما تحقق، وما تحسبه المنظمات «إخفاقات».

 

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، باهتمام رسمي وتطلع لمزيد من الإنجازات.. «ست الستات» تودع عامها العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر باهتمام رسمي وتطلع لمزيد من الإنجازات.. «ست الستات» تودع عامها عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - باهتمام رسمي وتطلع لمزيد من الإنجازات.. «ست الستات» تودع عامها

المصدر : بوابة الشروق