بريجيت ماكرون تخالف العادات الفرنسية ولم تمش خلف زوجها 
بريجيت ماكرون تخالف العادات الفرنسية ولم تمش خلف زوجها 

بريجيت ماكرون تخالف العادات الفرنسية ولم تمش خلف زوجها  ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "بريجيت ماكرون تخالف العادات الفرنسية ولم تمش خلف زوجها " وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 7 يناير 2018 09:24 صباحاً.
بريجيت ماكرون تخالف العادات الفرنسية ولم تمش خلف زوجها  العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار بريجيت ماكرون تخالف العادات الفرنسية ولم تمش خلف زوجها  - العرب نيوز - بريجيت ماكرون تخالف العادات الفرنسية ولم تمش خلف زوجها  .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، بريجيت ماكرون تخالف العادات الفرنسية ولم تمش خلف زوجها .

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - باريس ـ مارينا منصف

استضافت "بريجيت ماكرون" نظيرتها التركية في قصر الإليزيه في باريس، بعد أن انتقدها النقاد بالتشبه بملكة فرنسا، وأصرّت السيدة ماكرون، 64 عامًا، على المشي إلى جانب زوجها إيمانويل، 40 عامًا، بدلاً من خلفه كما هو الحال في التقليد الفرنسي، وسخر الناس منها على وسائل التواصل الاجتماعي ، وقارنوها بالملكة الأخيرة لفرنسا قبل الثورة الفرنسية ماري أنطوانيت، لكن الانتقادات لا يبدو أنها أزعجتها، لأنها استقبلت إيمين أردوغان، 62 عاماً،  في الإليزيه قبل اجتماع أزواجهن، وقد تم تصويرهن على بعد خطوات من القصر قبيل مؤتمر ماكرون وأردوغان الصحافي المشترك. 

وأكّد رجب طيب اردوغان، خلال محادثاته مع الرئيس إيمانويل ماكرون، أن تركيا لن تنتظر إلى الأبد عندما يتعلق الأمر بالاتحاد الأوروبي، واعترف "ماكرون" بأن محادثات انضمام تركيا إلى الاتحاد الأوروبي كانت بطيئة واضاف إن علاقاتهما تحتاج إلى إعادة بناء من اجل إقامة شراكة تضمن مستقبل تركيا، مشيرًا إلى أنّه "للأسف، فعلنا الخطوات الأولى في عام 1963، وقد مرت الآن 54 عاماً على إكمالها، وتم تصوير الزعيمين وزوجتيهما بريجيت ماكرون وإيمين أردوغان متصافحين، 

وتدهورت العلاقات بين تركيا والكتلة الأوروبية، العام الماضي، بعد أن منعت السلطات في عدة دول الوزراء الأتراك من عقد تجمعات سياسية لحضور تصويت للمغتربين في استفتاء لتوسيع صلاحيات الرئيس، وأطلق أردوغان سلسلة من الشتائم على حلفاء الناتو واتهم المسؤولين الأوروبيين بالعنصرية وإيواء الإرهابيين والتصرف مثل النازيين، وخلال الزيارة التي نظمت لتحسين العلاقات بين فرنسا وتركيا بحث الزعيمان أيضا الصراع الإسرائيلي الفلسطيني ومكافحة التطرّف والحرب في سورية، ونشر ماكرون بعد ذلك أن فرنسا وتركيا لديهما جول مشترك هو "السلام والاستقرار في سورية"، ووقعت الدولتان صفقات دفاعية ومصرفية وتجارية، بما في ذلك بيع 25 طائرة إيرباص A330 إلى الخطوط الجوية التركية.

وتعد هذه الزيارة الأولى من نوعها التي يقوم بها أردوغان إلى فرنسا منذ أن هاجمـت حكومته حملة قاسية ضد المعارضين المشتبه فيهم بعد الانقلاب الفاشل الذى وقع في يوليو عام 2016. وبعد زيارته إلى الإليزيه ، استقبله أعضاء من الأسرة العثمانية الفرنسية في السفارة التركية، وعند وصول أردوغان كانت هناك احتجاجات على تدهور حرية الصحافة وحقوق الإنسان في تركيا. وحوالي 30 ناشطاً من مجموعة "مراسلون بلا حدود" وضعوا صورواً لصحفيين مسجونين خارج السفارة التركية. وحاول عشرة المتظاهرين ومعظمهم من الأكراد العرقيين الوصول إلى قصر الإليزيه ، لكن قوات الامن دفعتهم إلى الشارع الجانبي.

وانتقد الحزب الشيوعي الفرنسي والعديد من الأحزاب اليسارية زيارة أردوغان لفرنسا، التي حضرت قبل يوم من الذكرى السنوية الخامسة لقتل ثلاثة من الناشطات الأكراد في باريس، مضيفًا "لقد أشار النظام القضائي الفرنسي إلى تورط أجهزة سرية تركية في هذه الجريمة"، واضاف ماكرون إنه أثار قضايا حرية الإعلام والحقوق الأساسية مع نظيره التركي، واضاف إنه منحه اردوغان قائمة للصحفيين وعمال المنظمات غير الحكومية التي يفترض أنها مستهدفة خطأ خلال حملة ما بعد الانقلاب. وأكمل ماكرون: "سنجد حلول ملموسة وحقيقية تسمح بتسوية الحالات القليلة، وتسوية ما كان أحيانا سوء فهم . واعترض أردوغان بقوله إن عدد أعمدة وقادة الرأي هم منبت الإرهاب. وفى الوقت الذى سافر فيه اردوغان إلى باريس ، من المقرر أن يجتمع وزير الخارجية التركي ميفلوت كافوس اوغلو" مع نظيره الألماني سيجمار جابريل يوم السـبت.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، بريجيت ماكرون تخالف العادات الفرنسية ولم تمش خلف زوجها  العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر بريجيت ماكرون تخالف العادات الفرنسية ولم تمش خلف زوجها  عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - بريجيت ماكرون تخالف العادات الفرنسية ولم تمش خلف زوجها 

المصدر : لايف ستايل