أسبوع الموضة في لندن يطرح تشكيلة جديدة من الأزياء المميَّزة
أسبوع الموضة في لندن يطرح تشكيلة جديدة من الأزياء المميَّزة

أسبوع الموضة في لندن يطرح تشكيلة جديدة من الأزياء المميَّزة ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "أسبوع الموضة في لندن يطرح تشكيلة جديدة من الأزياء المميَّزة" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 7 يناير 2018 09:45 صباحاً.
أسبوع الموضة في لندن يطرح تشكيلة جديدة من الأزياء المميَّزة العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار أسبوع الموضة في لندن يطرح تشكيلة جديدة من الأزياء المميَّزة - العرب نيوز - أسبوع الموضة في لندن يطرح تشكيلة جديدة من الأزياء المميَّزة .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، أسبوع الموضة في لندن يطرح تشكيلة جديدة من الأزياء المميَّزة.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - لندن- كاتيا حداد

قرّرت عدد العلامات التجارية مثل بربري وألكسندر ماكوين، خلال الوقت الراهن، من خلال أسبوع الموضة في لندن للرجال، عرض الأزياء الذكورية الجريئة والعملية في نفس الوقت، بوساطة أفضل المصممين الشباب أمثال إدوارد كروتشلي ودانيال فليتشر وبوبي آبل.

في عالم الموضة الرجالية، كانت لندن دائما صورة مصغرة غريبة، وتبرز في عروض الأزياء تقاليد الخياطة الأكثر فخامة في العالم، في حين في الوقت نفسه ترعى المواهب الجديدة المتنوعة. لا يمكن لأي مدينة أخرى أن تعطينا ذلك إلا من خلال كل من شارع جيرمين ونادي بليتز الشهيرة والمتميزة بالأزياء الفاخرة.

ويدل أسبوع الموضة في لندن على براعة وقدرة المصممين البريطانيين على خلق أنواع جديدة ومعاصرة من الأزياء الذكورية والملابس المناسبة التي يريد الرجال ارتداءها في مختلف المناسبات العامة والرسمية حتى المناسبات الخاصة والنمط اليومي.

يأتي في المقدمة "أوليفر سبنسر" الذي تتميز أزياؤه بوجود خط رفيع بين الرسمية والكاجوال بالإضافة إلى البدل الأكثر ليونة مع التفسيرات المعاصرة للسترات.
علامة تجارية أخرى متخصصة في الاعتماد على اللمسات القوية الذكورية، وإن كانت مع لمسة غريبة الأطوار عدد الشيء، هو "لو دالتون"، ويدمج المصمم التريكو الرائع في مختلف الألوان مع الأنسجة السهلة لتنسجم معا لينتج السترات والدعائم الأساسية الفاخرة.

تولى كريستوفر رايبورن، المعاصر، في العام الماضي، مصنع بربري للنسيج السابق في شرق لندن ليصبح مركزا لمبادرته "ريماد"، إذ أخذ المصمم بإعادة صياغة المواد وإعادة تدويرها لإصدار نمط جديد ومعاصر.

"كينت & كوروين" قد يكون الوافد الجديد نسبيا على خريطة أزياء الرجال، بعد التجديد من قبل المالك المشارك ديفيد بيكهام والمصمم دانيال كيرنس، لكنها في الواقع علامة تجارية ذات تاريخ لا يصدق مع العروض الحالية من الملابس الرياضية الممزوجة بالجمال التقليدي يندمج بذلك الماضي مع حاضر.​

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، أسبوع الموضة في لندن يطرح تشكيلة جديدة من الأزياء المميَّزة العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر أسبوع الموضة في لندن يطرح تشكيلة جديدة من الأزياء المميَّزة عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - أسبوع الموضة في لندن يطرح تشكيلة جديدة من الأزياء المميَّزة

المصدر : لايف ستايل