من زيت الأرجان إلى ماء الورد.. أسرار جمالية على طريقة المرأة العربية
من زيت الأرجان إلى ماء الورد.. أسرار جمالية على طريقة المرأة العربية

من زيت الأرجان إلى ماء الورد.. أسرار جمالية على طريقة المرأة العربية ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "من زيت الأرجان إلى ماء الورد.. أسرار جمالية على طريقة المرأة العربية" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 4 فبراير 2018 09:07 صباحاً.
من زيت الأرجان إلى ماء الورد.. أسرار جمالية على طريقة المرأة العربية العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار من زيت الأرجان إلى ماء الورد.. أسرار جمالية على طريقة المرأة العربية - العرب نيوز - من زيت الأرجان إلى ماء الورد.. أسرار جمالية على طريقة المرأة العربية .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، من زيت الأرجان إلى ماء الورد.. أسرار جمالية على طريقة المرأة العربية.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - من المعروف أن السيدات العربيات لا يخشين تجربة ما هو جديد بعالم الموضة والجمال، علي الرغم من فيما يتعلق بالعناية بالبشرة والشعر، حتى يعرفن ما هو الأفضل والأكثر فعالية للاعتماد عليه.

ووفقا لإحدى الدراسات، فإن بشرة المرأة العربية هي أكثر أنواع البشرة صحة وشبابًا، ودائمًا ما تلهم عالم الجمال بوصفات وأسرار مذهلة..

فيما يلي نقدم لكِ أبرز أسرار المرأة العربية للحصول على بشرة وشعر رائعين:

زيت الزيتون

يعتبر زيت الزيتون مكونا أساسيا في جمال كل سيدة عربية، وذلك لفوائده الرائعة ومفعوله المذهل، وسهولة استخدامه وإضافته إلى مختلف المكونات، حيث يساعد في التخلص من المسام المسدودة والواسعة وذلك من خلال عمل ماسك مقشر منه يتكون من نصف ملعقة زيت مع ملعقة سكر صغيرة ونصف ملعقة من عصير الليمون، بالإضافة إلى ملعقة صغيرة من صودا الخبز ويترك الخليط على بشرتك لـ 30 دقيقة.

كما أن زيت الزيتون يقلل من تقصف الشعر ويجعله أكثر لمعانا، بالإضافة إلى أنه يقوي الأظافر أيضاً، ويمكن استخدامه كرذاذ لتصفيف الشعر لجعله يظهر أقل جفافاً.

السكر لإزالة الشعر

على مغاير أي نوع آخر من طرق إزالة الشعر، يعتبر السكر مكونا مميزا لتلك العملية، فمن خلال اعتماد الوصفة التي تحتوي على السكر الأبيض، عصير الليمون، والماء الدافئ، يمكنك التخلص من الرؤوس السوداء، الجلد الميت، وتقشر البشرة، كما تعتبر هذه الطريقة أكثر لطفا على البشرة من الطرق الأخرى.

زيت الأرجان

زيت الأرجان معروف بقدراته المذهلة على الترطيب وتوفير الإشراق للبشرة، وذلك لغناه بفيتامين A وE، ومضادات الأكسدة أيضا، كما أن فوائده تشمل تخفيف الالتهاب والحد من الإحمرار والعمل كعلاج لحب الشباب.

اللبن

يعتبر ماسك الزبادي مذهلًا لعلاج ندوب حب الشباب، جفاف وتصبغ البشرة، فهو غني بالفيتامينات والمعادن ويعمل على تقشير بشرتك بلطف دون التسبب في أي تهيج أو إحمرار، ويمكنك مزجه مع العسل أو الشوفان أو ماء الورد.

ماء الورد

يعتبر الحل لمعظم مشاكل البشرة والشعر مثل الجفاف، والمسام الواسعة والقشرة، كما يعتبر أفضل أنواع التونر وله فوائد لا تُحصى، مثل: ترطيب البشرة، علاج الندبات وتجديد أنسجة الجلد، ويُذكر أن كليوبترا كانت تستخدمه باستمرار في روتينها الجمالي.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، من زيت الأرجان إلى ماء الورد.. أسرار جمالية على طريقة المرأة العربية العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر من زيت الأرجان إلى ماء الورد.. أسرار جمالية على طريقة المرأة العربية عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - من زيت الأرجان إلى ماء الورد.. أسرار جمالية على طريقة المرأة العربية

المصدر : فوشيا