إنـريـكي غارسيا بعد ثلاثية يـوفنتـوس الايطالي: الريمونتادا؟ تكرارها صعب
إنـريـكي غارسيا بعد ثلاثية يـوفنتـوس الايطالي: الريمونتادا؟ تكرارها صعب

إنـريـكي غارسيا بعد ثلاثية يـوفنتـوس الايطالي: الريمونتادا؟ تكرارها صعب العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار ,, إنـريـكي غارسيا بعد ثلاثية يـوفنتـوس الايطالي: الريمونتادا؟ تكرارها صعب - العرب نيوز - إنـريـكي غارسيا بعد ثلاثية يـوفنتـوس الايطالي: الريمونتادا؟ تكرارها صعب .

العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة - أكد إنريكي مارتينيز غارسيا، المدرب لبرشلونة، أن تحقيق الفوز والعودة في النتيجة في مباراة الإياب، أمام يوفنتوس، صعبة للغاية، بعد الهزيمة التي تعرض لها الفريق بثلاثية، في ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا.

 

اعلان

واضاف إنريكي، في بيان صحفي عقب المباراة: "ظهرنا في الشوط الأول من المباراة بشكل سيء، لكن في الشوط الثاني، كنا الفريق الأفضل، لكننا استقبلنا الهدف الثالث".

 

وأكمل: "الْـيَـوْم أجد أنه من الصعب تحقيق الريمونتادا هذه المرة".

 

وتابع: " هذه الأيام مثل الكابوس، لم يكن لدينا عدد الحظ من أجل تحقيق التعادل، أمر مُحزن لي كمدرب".

إنـريـكي غارسيا بعد ثلاثية يـوفنتـوس الايطالي: الريمونتادا؟ تكرارها صعب العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار ,, إنـريـكي غارسيا بعد ثلاثية يـوفنتـوس الايطالي: الريمونتادا؟ تكرارها صعب - العرب نيوز طريقط لمعرفة الحقيقة. لاتنسي عمل لايك او اعجاب بصفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالعرب نيوز ليصلكم جديد الاخبار.

العرب نيوز - إنـريـكي غارسيا بعد ثلاثية يـوفنتـوس الايطالي: الريمونتادا؟ تكرارها صعب

المصدر : ستاد مصر العربية