دراجو فريق الامـارات ضمن العشر الأوائل في المرحلة الـ 12 من طواف إيطاليا
دراجو فريق الامـارات ضمن العشر الأوائل في المرحلة الـ 12 من طواف إيطاليا

دراجو فريق الامـارات ضمن العشر الأوائل في المرحلة الـ 12 من طواف إيطاليا العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار ,, دراجو فريق الامـارات ضمن العشر الأوائل في المرحلة الـ 12 من طواف إيطاليا - العرب نيوز - دراجو فريق الامـارات ضمن العشر الأوائل في المرحلة الـ 12 من طواف إيطاليا .

دراجو فريق الإمارات في إطار العشر الأوائل في المرحلة الـ 12 من طواف إيطاليا /1/دراجو فريق الإمارات في إطار العشر الأوائل في المرحلة الـ 12 من طواف إيطاليا /2/

العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة - الـجـمـعـة، ١٩ مايو ٢٠١٧ - ٧:٥٤ م

دبي في 19 مايو / وام / حل دراج فريق الإمارات الإيطالي ساشا مودولو في المركز السابع في إطار المرحلة الثانية عشرة من طواف إيطاليا فيما جاء زميله روبرتو فيراري في المركز العاشر .

وآتي دراجو فريق الإمارات بهذه النتيجة في إطار العشر الأوائل في هذه المرحلة التي شهدت فوز فرناندو غافيريا " كويك - ستيب فلورز " بالمركز الأول واحتفاظ توم دومولين " فريق سنويب " بالقميص الوردي .

- سلم -

وام/سلام محمد/أحمد البوتلي/إسلامة الحسين


دراجو فريق الامـارات ضمن العشر الأوائل في المرحلة الـ 12 من طواف إيطاليا العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار ,, دراجو فريق الامـارات ضمن العشر الأوائل في المرحلة الـ 12 من طواف إيطاليا - العرب نيوز طريقط لمعرفة الحقيقة. لاتنسي عمل لايك او اعجاب بصفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالعرب نيوز ليصلكم جديد الاخبار.

العرب نيوز - دراجو فريق الامـارات ضمن العشر الأوائل في المرحلة الـ 12 من طواف إيطاليا

المصدر : وكالة انباء الامارات