الان تصريحات.. هنري: آرسنال يحتاج إلى الفوز بالدوري الإنجليزي وأتمنى أن يحدث تغييرًا الموسم القادم
الان تصريحات.. هنري: آرسنال يحتاج إلى الفوز بالدوري الإنجليزي وأتمنى أن يحدث تغييرًا الموسم القادم

الان تصريحات.. هنري: آرسنال يحتاج إلى الفوز بالدوري الإنجليزي وأتمنى أن يحدث تغييرًا الموسم القادم العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار ,, الان تصريحات.. هنري: آرسنال يحتاج إلى الفوز بالدوري الإنجليزي وأتمنى أن يحدث تغييرًا الموسم القادم - العرب نيوز - الان تصريحات.. هنري: آرسنال يحتاج إلى الفوز بالدوري الإنجليزي وأتمنى أن يحدث تغييرًا الموسم القادم .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز،

تصريحات.. هنري: آرسنال يحتاج إلى الفوز بالدوري الإنجليزي وأتمنى أن يحدث تغييرًا الموسم القادم

.

العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة - يرى النجم الإنجليزي السابق، تيري هنري، أن مدرب فريق آرسنال آرسين فينجر يجب أن يفوز ببطولة الدوري الإنجليزي وذلك بعد التوقيع على عقد جديد.

وارتبط المدرب الفرنسي بإمكانية مغادرة ملعب الإمارات بسبب سوء نتائج الفريق في موسم 2016/2017، والفشل في التأهل لدوري أبطال أوروبا.

ولكن إدارة المدفعجية قررت أعطي فينجر عقدًا جديدًا ساريًا لمدة عامين.

واضاف هنري في تصريحات نشرتها شبكة "سكاي سبورتس" العالمية:" أكن الكثير من الاحترام لفينجر وسعيد برؤيته في النادي، لقد أنهوا الموسم القوي، بالرغم من أنهم فعلوا ذلك سابقًا ".

وأكمل:" لقد استمتعوا بأكثر من 38 مباراة، هم قصص مختلفة، الجميع ينتظر اللقب، النادي، اللاعبين، المشجعين، وفينجر نفسه ".

وواصل:" قد يشتري لاعب أو أكثر، كما أدعى، لخلق ديناميكية الفوز باللقب، ولكنني سمعت ذلك من قبل، في العام الماضي، وما قبل ذلك، نأمل أن يكون التغيير في النظام هو الشيء الذي يساعدهم على الفوز باللقب العام القادم ".


الان تصريحات.. هنري: آرسنال يحتاج إلى الفوز بالدوري الإنجليزي وأتمنى أن يحدث تغييرًا الموسم القادم العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار ,, الان تصريحات.. هنري: آرسنال يحتاج إلى الفوز بالدوري الإنجليزي وأتمنى أن يحدث تغييرًا الموسم القادم - العرب نيوز طريقط لمعرفة الحقيقة. لاتنسي عمل لايك او اعجاب بصفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالعرب نيوز ليصلكم جديد الاخبار.

العرب نيوز - الان تصريحات.. هنري: آرسنال يحتاج إلى الفوز بالدوري الإنجليزي وأتمنى أن يحدث تغييرًا الموسم القادم

المصدر : بطولات