الان أخبار.. هل أرسل بـيـل برسالة واضحة إلى زيـدَانِ عبر "إنستجرام"؟
الان أخبار.. هل أرسل بـيـل برسالة واضحة إلى زيـدَانِ عبر "إنستجرام"؟

الان أخبار.. هل أرسل بـيـل برسالة واضحة إلى زيـدَانِ عبر "إنستجرام"؟ العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار ,, الان أخبار.. هل أرسل بـيـل برسالة واضحة إلى زيـدَانِ عبر "إنستجرام"؟ - العرب نيوز - الان أخبار.. هل أرسل بـيـل برسالة واضحة إلى زيـدَانِ عبر "إنستجرام"؟ .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز،

أخبار.. هل أرسل بـيـل برسالة واضحة إلى زيـدَانِ عبر "إنستجرام"؟

.

العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة - يتجهز فريق ريال مدريد الإسباني لملاقاة نظيره يوفنتوس الإيطالي يوم السَّـبْت القادم بالعاصمة الويلزية كارديف، لخوض نهائي دوري أبطال أوروبا.
وكان غاريث بيل لاعب ريال مدريد الإسباني، تعرض لإصابة خلال مواجهة الكلاسيكو بالليجا أمام برشلونة في شهر إبريل الماضي، ليغيب عن المشاركة رفقة فريقه.

اللاعب الويلزي بدأ في التعافي والتدرب على العشب بالكرة بالفعل، ونشر صورة عبر حسابه الرسمي على إنستجرام خلال تدريبات الميرنجي وعلّق عليها:" ثلاثة أيام.. نهائي الأبطال".

وتساءل الحساب الرسمي لبرنامج El Chiringuito الإسباني عبر تويتر، حول ما إذا كانت تلك الصورة رسالة واضحة للفرنسي زيدان زيزو مدرب الفريق، من أجل الإعتماد عليه بمواجهة نهائي الأبطال أمام يوفنتوس، والتي أتضح من خلالها استعداد اللاعب لخوض تلك المنافسة.


3 days #uclfinal

A post shared by Gareth Bale (@garethbale11) on

A post shared by Gareth Bale (@garethbale11) on May 31, 2017 at 7:45am PDT


الان أخبار.. هل أرسل بـيـل برسالة واضحة إلى زيـدَانِ عبر "إنستجرام"؟ العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار ,, الان أخبار.. هل أرسل بـيـل برسالة واضحة إلى زيـدَانِ عبر "إنستجرام"؟ - العرب نيوز طريقط لمعرفة الحقيقة. لاتنسي عمل لايك او اعجاب بصفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالعرب نيوز ليصلكم جديد الاخبار.

العرب نيوز - الان أخبار.. هل أرسل بـيـل برسالة واضحة إلى زيـدَانِ عبر "إنستجرام"؟

المصدر : بطولات