حقا أنبا هذا؟ رونالدو: أستمتع بميسي
حقا أنبا هذا؟ رونالدو: أستمتع بميسي

حقا أنبا هذا؟ رونالدو: أستمتع بميسي العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار ,, حقا أنبا هذا؟ رونالدو: أستمتع بميسي - العرب نيوز - حقا أنبا هذا؟ رونالدو: أستمتع بميسي .

العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة - لأول مرة، يتحدث كريستيانو رونالدو أفضل لاعب في العالم عن منافسه اللدود ليونيل ميسي الذي حرمه من الجائزة خمس مرات في السنوات الماضية.

2c664d09e9.jpg النادي : برشلونة
coach-placeholder.jpg النادي : ريال مدريد

تحدث نجم ريال مدريد عن علاقته بميسي، مشيرا إلى أنه يحب رؤيته في ميدان كرة القدم، ومشددا أنهما ليسا صديقان بعيدا عن أعين الكاميرات.

حوار أجرته قناة فوكس سبورت مع نجم البرتغال، اخبر خلاله:"أحب مشاهدة اللاعبين الجيدين، وميسي منهم، أستمتع حقا برؤيته".

وتابع "علاقتنا ودية، نحترم بعضنا البعض، لسنا أصدقاء نتبادل الزيارات، لكن أعتبره رفيقا في المهنة، ليس منافسا، فأنا لا أحب ذلك رغم أنه جزء من عالم كرة القدم".

وتعتبر هذه المرة هي الأولى التي يتحدث فيها أحد اللاعبين عن الأخر، فحدة التنافس بينهما يجعلان كل واحد منهما يتجنب الإشادة بمنافسه.

ويهيمن النجمان على لقب اللاعب الأفضل في العالم منذ عام 2009 وحتى اللحظة، فسطرا تاريخا منفصلا من خلال منافستهما على زعامة نجوم الكرة.

وحصد ميسي 5 كرات ذهبية مقابل 4 لرونالدو في السنوات التسع الماضية، ويبدو أنهما سيتنافسان مرة أخرى هذا العام على الجائزة التي تمنحها مجلس فرانس فوتبول الفرنسية.

حقا أنبا هذا؟ رونالدو: أستمتع بميسي العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار ,, حقا أنبا هذا؟ رونالدو: أستمتع بميسي - العرب نيوز طريقط لمعرفة الحقيقة. لاتنسي عمل لايك او اعجاب بصفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالعرب نيوز ليصلكم جديد الاخبار.

العرب نيوز - حقا أنبا هذا؟ رونالدو: أستمتع بميسي

المصدر : Filgoal