الان عبدالعال: لن أقتنع بـ"معروف" حتى لو انضم لمنتخب العالم.. و"كوبر" يعاند الكل في مصر
الان عبدالعال: لن أقتنع بـ"معروف" حتى لو انضم لمنتخب العالم.. و"كوبر" يعاند الكل في مصر

الان عبدالعال: لن أقتنع بـ"معروف" حتى لو انضم لمنتخب العالم.. و"كوبر" يعاند الكل في مصر العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار ,, الان عبدالعال: لن أقتنع بـ"معروف" حتى لو انضم لمنتخب العالم.. و"كوبر" يعاند الكل في مصر - العرب نيوز - الان عبدالعال: لن أقتنع بـ"معروف" حتى لو انضم لمنتخب العالم.. و"كوبر" يعاند الكل في مصر .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز،

عبدالعال: لن أقتنع بـ"معروف" حتى لو انضم لمنتخب العالم.. و"كوبر" يعاند الكل في مصر

.

العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة - علق رضا عبدالعال، لاعب الأهلي المعتزل، على انضمام معروف يوسف، لاعب وسط الزمالك، لقائمة المنتخب النيجيري، مساء الْأرْبِـعَـاء.

واضاف عبدالعال في مداخلة لبرنامج "الحريف" على فضائية "دى إم سي سبورت": "لن أقتنع بمعروف، حتى لو انضم لمنتخب العالم، فهو لاعب بطيء".

وأكمل: "معروف يلعب كل الكرات للخلف ولا يبني هجمة، بالرغم من أن خطة الزمالك تعتمد دائماً على وجود ثلاثي في وسط الملعب، لم أر لعبة صحيحة له منذ انضمامه للأبيض".

ومن جانب آخر، أكد عبدالعال: "هيكتور كوبر، المدرب للمنتخب الوطني الأول، يعاند الكل في مـصـر، كيف يضم أحمد حجازي، مدافع الأهلي، وهو مصاب؟، كان من الممكن أن يضم محمود حمدي الونش، لاعب الزمالك، أو زميله محمود عبدالعاطي دونجا".

واختتم: "سعيد بانضمام حسام عاشور، لاعب وسط الأهلي، للمنتخب، وأتمنى أن ينال فرصة للعب".

أنبأ، أن مـصـر تستعد لمواجهة تونس، يوم 11 يونيو الجاري، على ملعب رادس، في مستهل مشوار الفراعنة، بتصفيات إفريقيا المؤهلة لبطولة الأمم 2019 بالكاميرون.


الان عبدالعال: لن أقتنع بـ"معروف" حتى لو انضم لمنتخب العالم.. و"كوبر" يعاند الكل في مصر العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار ,, الان عبدالعال: لن أقتنع بـ"معروف" حتى لو انضم لمنتخب العالم.. و"كوبر" يعاند الكل في مصر - العرب نيوز طريقط لمعرفة الحقيقة. لاتنسي عمل لايك او اعجاب بصفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالعرب نيوز ليصلكم جديد الاخبار.

العرب نيوز - الان عبدالعال: لن أقتنع بـ"معروف" حتى لو انضم لمنتخب العالم.. و"كوبر" يعاند الكل في مصر

المصدر : بطولات