الان مدافع الوداد يغيب عن مواجهة الأهـلي.. و"الحداد" يعود
الان مدافع الوداد يغيب عن مواجهة الأهـلي.. و"الحداد" يعود

الان مدافع الوداد يغيب عن مواجهة الأهـلي.. و"الحداد" يعود العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار ,, الان مدافع الوداد يغيب عن مواجهة الأهـلي.. و"الحداد" يعود - العرب نيوز - الان مدافع الوداد يغيب عن مواجهة الأهـلي.. و"الحداد" يعود .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز،

مدافع الوداد يغيب عن مواجهة الأهـلي.. و"الحداد" يعود

.

العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة - تأكد غياب مرتضى فال، مدافع الوداد المغربي، عن مباراة فريقه أمام الأهلي، المقرر خوضها يوم الْأحَـد القادم، في الجولة الثالثة لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأوضح موقع "راديو مارس" النسخة المغربية، أن اللاعب تعافى من الإصابة حديثًا، وما زال في فترة التأهيل، لذلك لن يلحق بمباراة الأهلي.

وغاب فال، عن المواجهتين السابقتين في البطولة الإفريقية، أمام القطن الكاميروني وزاناكو الزامبي.

وأستحضر التقرير، أن إسماعيل الحداد وأنس المرابط، سيرافقان بعثة الفريق المغربي إلى القاهرة، لكن لم يتضح حتى الآن مدى جاهزيتهما للمشاركة في المباراة، نظرًا لتعافيهما من الإصابة حديثًا.


الان مدافع الوداد يغيب عن مواجهة الأهـلي.. و"الحداد" يعود العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار ,, الان مدافع الوداد يغيب عن مواجهة الأهـلي.. و"الحداد" يعود - العرب نيوز طريقط لمعرفة الحقيقة. لاتنسي عمل لايك او اعجاب بصفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالعرب نيوز ليصلكم جديد الاخبار.

العرب نيوز - الان مدافع الوداد يغيب عن مواجهة الأهـلي.. و"الحداد" يعود

المصدر : بطولات