«جزائية» تغتال أحلام الأخضر الشاب في المونديال
«جزائية» تغتال أحلام الأخضر الشاب في المونديال

«جزائية» تغتال أحلام الأخضر الشاب في المونديال العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار ,, «جزائية» تغتال أحلام الأخضر الشاب في المونديال - العرب نيوز - «جزائية» تغتال أحلام الأخضر الشاب في المونديال .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، «جزائية» تغتال أحلام الأخضر الشاب في المونديال.

العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة - سجّل منتخب أوروجواي جولًا من ركلة جزاء في الشوط الثاني؛ ليفوز على منتخبنا الشاب، بهدف نظيف في مباراة دور الستة عشرة لكأس العالم تحت 20 سنة كوريا الجنوبية 2017، في اللقاء الذي جمع المنتخبين على ملعب كأس العالم في سوون البارحة الْأرْبِـعَـاء.

وواصل منتخب أوروجواي مشواره بنجاح في البطولة ليصل إلى ربع النهائي للمرة التاسعة في تاريخه، بينما خرج الأخضر الشاب من دور الستة عشرة للمرة الثانية في تاريخه بعد خروج من نفس الدور في كولومبيا 2011.

تبادل للهجمات

كاد منتخبنا يباغت نظيره الأوروجوياني، بهدف في الدقيقة العاشرة، ولكن تسديدة فهد الرشيدي من داخل المنطقة أبعدها الحارس سانتياجو ميلي، رغم أن منتخب الأوروجواي بدأ المباراة بحثًا عن جول سريع وفرض سيطرته على وسط الملعب قبل أن يبدأ بتشكيل خطورة في الدقائق الأولى، ولكن بدون أي تسديدة على مرمى أمين بخاري.

وكانت الفرصة الأبرز لمنتخب أوروجواي في الدقيقة 15 بعد ركلة حرة ذهبت مباشرة نحو الحارس أمين البخاري قبل أن يتبعها عدد من التسديدات التي ذهبت بعيدًا عن المرمى.

كاد الرشيدي أن يقتنص جول التقدّم قبل خمس دقائق من نهاية الشوط الأول ولكن تسديدته من الجهة اليسرى أبعدها الحارس الأوروجواياني.

وقاد أيمن الخليف محاولة أخرى قبل نهاية الشوط الأول كفيلة بوضع الأخضر في المقدمة، وذلك بعدما راوغ الخليف مدافعين من أوروجواي قبل أن يستدير ويسدد كرة قوية مرّت قريبة إلى جانب القائم الأيمن لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

​حسم مبكّر

بعد ثلاث دقائق على انطلاق الشوط الثاني، سجّل منتخب أوروجواي جول الحسم بعد لمسة يد ضد عبدالرحمن الدوسري داخل المنطقة احتسب على إثرها حكم اللقاء ركلة جزاء تقدّم لها قائد أوروجواي دييجو دي لا كروز وسجّلها على يسار الحارس أمين البخاري. ولم يشهد ما تبقى من الشوط الثاني الكثير من الأحداث، ولم يتمكن منتخبنا من العودة، وتشكيل خطورة حقيقية على مرمى الحارس سانتياجو ميلي فيما كانت أبرز الفرص لمنتخب أوروجواي في الدقيقة 66 إثر تسديدة من فيديريكو فالفيردي ذهبت مباشرة نحو الحارس البخاري لينتهي اللقاء بفوز صعب لمنتخب أوروجواي.


«جزائية» تغتال أحلام الأخضر الشاب في المونديال العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار ,, «جزائية» تغتال أحلام الأخضر الشاب في المونديال - العرب نيوز طريقط لمعرفة الحقيقة. لاتنسي عمل لايك او اعجاب بصفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالعرب نيوز ليصلكم جديد الاخبار.

العرب نيوز - «جزائية» تغتال أحلام الأخضر الشاب في المونديال

المصدر : المدينة