الان محترفين.. المحكمة الرياضية ترفض شكوى فلورنـسـا الايطالي ضد محمد صَلَاَح وتشيلسي
الان محترفين.. المحكمة الرياضية ترفض شكوى فلورنـسـا الايطالي ضد محمد صَلَاَح وتشيلسي

الان محترفين.. المحكمة الرياضية ترفض شكوى فلورنـسـا الايطالي ضد محمد صَلَاَح وتشيلسي العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار ,, الان محترفين.. المحكمة الرياضية ترفض شكوى فلورنـسـا الايطالي ضد محمد صَلَاَح وتشيلسي - العرب نيوز - الان محترفين.. المحكمة الرياضية ترفض شكوى فلورنـسـا الايطالي ضد محمد صَلَاَح وتشيلسي .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز،

محترفين.. المحكمة الرياضية ترفض شكوى فلورنـسـا الايطالي ضد محمد صَلَاَح وتشيلسي

.

العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة - رفضت محكمة التحكيم الرياضية الشكوى التي تفوق بها نادي فيورنتينا ضد نادي تشيلسي واللاعب الفرعون المصري صلاح.

وكان الجناح المصري، الذي انضم مؤخرًا من روما إلى ليفربول، قد لعب على سبيل الإعارة لصالح الفيولا في يناير 2015 حتى نهاية موسم 2014/2015 قادمًا من البلوز.

ولكن فيورنتينا زعم انتهاك العقد الخاص باللاعب بعد أن انتقل الأخير مُعارًا أيضًا في الموسم التالي إلى صفوف فريق روما، وتحولت بعد ذلك إلى صفقة انتقال دائم.

وتطور النادي الإيطالي بشكوى في مايو 2016، وأصدرت المحكمة قرارها.

وجاء في ظهور المحكمة:" رفضت المحكمة الاستئناف وأكدت القرار الصادر عن غرفة حل النزاع في فيفا في 26 مايو 2016 الذي رفض فيه ما طلبه فيورنتينا بتعويض قدره 32 مليون يورو ".

وأضافت المحكمة في بيانها:" ووجدت اللجنة أن اللاعب لم يخرق اتفاق العمل من خلال العودة إلى تشيلسي بعد 30 يونيو 2015 وأن تشيلسي لم يدفع اللاعب أيضًا على إنهاء التعاقد، وبناء على ذلك تم رفض الطعن المُقدم ".


الان محترفين.. المحكمة الرياضية ترفض شكوى فلورنـسـا الايطالي ضد محمد صَلَاَح وتشيلسي العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار ,, الان محترفين.. المحكمة الرياضية ترفض شكوى فلورنـسـا الايطالي ضد محمد صَلَاَح وتشيلسي - العرب نيوز طريقط لمعرفة الحقيقة. لاتنسي عمل لايك او اعجاب بصفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالعرب نيوز ليصلكم جديد الاخبار.

العرب نيوز - الان محترفين.. المحكمة الرياضية ترفض شكوى فلورنـسـا الايطالي ضد محمد صَلَاَح وتشيلسي

المصدر : بطولات