صحيفة إنجليزية: النني أصبح لا يملك مكان في أرسنال
صحيفة إنجليزية: النني أصبح لا يملك مكان في أرسنال

صحيفة إنجليزية: النني أصبح لا يملك مكان في أرسنال العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار ,, صحيفة إنجليزية: النني أصبح لا يملك مكان في أرسنال - العرب نيوز - صحيفة إنجليزية: النني أصبح لا يملك مكان في أرسنال .

العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة - تسائلت تقارير صحفية إنجليزية الْـيَـوْم عن سر توقيع فريق أرسنال مع النجم المصري النني في يناير قبل الماضي.

جاء هذا في تقرير نشره موقع "ديلي كانون" المختص بأخبار نادي أرسنال وجماهيره، وركز من خلاله أن النجم المصري لن يكون له مكان في المدفعجية بالموسم الجديد.

وكان النني قد انضم لصفوف أرسنال في موسم 2015/2016، بعدما ضرب النادي اللندني الكثير من الاصابات في منتصف الملعب، وقدم اداء مميز للغاية.

جدير بالذكر أن النني كان قد ابتعد مؤخرًا عن تشكيلة المدرب الفرنسي أرسين فينجر المدرب للأرسنال، بعدما تحول لإستخدام طريقة 3-4-3.

مواد متعلقة

صحيفة إنجليزية: النني أصبح لا يملك مكان في أرسنال العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار ,, صحيفة إنجليزية: النني أصبح لا يملك مكان في أرسنال - العرب نيوز طريقط لمعرفة الحقيقة. لاتنسي عمل لايك او اعجاب بصفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالعرب نيوز ليصلكم جديد الاخبار.

العرب نيوز - صحيفة إنجليزية: النني أصبح لا يملك مكان في أرسنال

المصدر : كورابيا