المنتخب الليبي يتقدم بطعن للتاس ضد حكم مباراته أمام تونس؟
المنتخب الليبي يتقدم بطعن للتاس ضد حكم مباراته أمام تونس؟

المنتخب الليبي يتقدم بطعن للتاس ضد حكم مباراته أمام ؟ ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "المنتخب الليبي يتقدم بطعن للتاس ضد حكم مباراته أمام تونس؟" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:36 مساءً.
المنتخب الليبي يتقدم بطعن للتاس ضد حكم مباراته أمام تونس؟ العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار المنتخب الليبي يتقدم بطعن للتاس ضد حكم مباراته أمام تونس؟ - العرب نيوز - المنتخب الليبي يتقدم بطعن للتاس ضد حكم مباراته أمام تونس؟ .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، المنتخب الليبي يتقدم بطعن للتاس ضد حكم مباراته أمام تونس؟.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أشارت تقارير صحفية أن الجامعة الليبية لكرة القدم تعتزم تقديم طعن عاجل إلى محكمة التحكيم الرياضية "تاس" ضد حكم مقابلة و تونس الكيني دافيس أموبني أوغنشي .

و ينتظر أن يتضمن الملف إثباتات حول إعتبار الحكم الكيني متزوجا من سيدة تونسية ومقيما بصورة شبه دائمة في تونس .
و كان اللقاء قد دار في نوفمبر من العام الفارط في ملعب عمر حمادي بالجزائر و إنتهى بفوز نسور قرطاج بنتيجة هدف دون رد ضمن الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم المقبلة " 2018" .
وربما تطمح الأوساط الرياضية في ليبيا بنشر هذه الأخبار لإعادة بصيص الأمل لمنتخبها و الخروج بقرار يتيح لها إعادة المقابلة بين المنتخبين إلا أن الحسم في هذا الملف في حالة تقديمه بصفة رسمية من قبل الجامعة الليبية قد يستغرق مدة ستة أشهر على الأقل لحسمه .
يشار أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كان قد قرر تجميد نشاط الحكم الكيني دافيس أموبني أوغنشي لمدة ثلاثة أشهر بعد شكوى رسمية من قبل الاتحاد الليبي بسبب ما تم إعتباره أخطاء فادحة ساهمت في هزيمة منتخب ليبيا أمام نسور قرطاج .

أحمد رطيبي

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، المنتخب الليبي يتقدم بطعن للتاس ضد حكم مباراته أمام تونس؟ العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر المنتخب الليبي يتقدم بطعن للتاس ضد حكم مباراته أمام تونس؟ عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - المنتخب الليبي يتقدم بطعن للتاس ضد حكم مباراته أمام تونس؟

المصدر : جواهر