تكريم ثلة من الرياضيين خلال سهرة أبطال راديو مساكن
تكريم ثلة من الرياضيين خلال سهرة أبطال راديو مساكن

تكريم ثلة من الرياضيين خلال سهرة أبطال راديو مساكن ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "تكريم ثلة من الرياضيين خلال سهرة أبطال راديو مساكن" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:36 مساءً.
تكريم ثلة من الرياضيين خلال سهرة أبطال راديو مساكن العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار تكريم ثلة من الرياضيين خلال سهرة أبطال راديو مساكن - العرب نيوز - تكريم ثلة من الرياضيين خلال سهرة أبطال راديو مساكن .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، تكريم ثلة من الرياضيين خلال سهرة أبطال راديو مساكن.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - نظم راديو مساكن أف أم ليلة السبت الفارط حفلا على شرف الرياضيين المتألقين على المستويين المحلي والدولي ضمن موعده السنوي "ليلة الابطال" التي شهدت حضور عدد هام من الشخصيات الرياضية والفنية.

وضمت قائمة المتوجيين عدد من الرياضيين المتألقين مثل وصيفة بطل العالم في المصارعة مروى العامري إضافة إلى بطل العالم في الملاكمة معز فحيمة والحكمة سارة بوهلال وفرق النجم الرياضي الساحلي والهلال الشابي .
كما تم خلال السهرة تكريم عدد آخرين من المنتمين إلى الميدان الرياضي أمثال رضا شرف الدين وعثمان جنيح ومحمد المكشر وزبير بية وعدد آخر من الإعلاميين ومن بينهم الحبيب الهباشي.

صور سهرة الأبطال مأخوذة من موقع راديو مساكن أف أم :

أحمد الحباسي

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، تكريم ثلة من الرياضيين خلال سهرة أبطال راديو مساكن العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر تكريم ثلة من الرياضيين خلال سهرة أبطال راديو مساكن عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - تكريم ثلة من الرياضيين خلال سهرة أبطال راديو مساكن

المصدر : جواهر