زيزو يتحدث ليلا كورة بعد تألقه في الدوري البرتغالي
زيزو يتحدث ليلا كورة بعد تألقه في الدوري البرتغالي

زيزو يتحدث ليلا كورة بعد تألقه في الدوري البرتغالي ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "زيزو يتحدث ليلا كورة بعد تألقه في الدوري البرتغالي " وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:36 مساءً.
زيزو يتحدث ليلا كورة بعد تألقه في الدوري البرتغالي العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار زيزو يتحدث ليلا كورة بعد تألقه في الدوري البرتغالي - العرب نيوز - زيزو يتحدث ليلا كورة بعد تألقه في الدوري البرتغالي .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، زيزو يتحدث ليلا كورة بعد تألقه في الدوري البرتغالي .

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - كتب: ضياء علي جوهر

أقاتل من أجل أحلامي" بهذه الكلمات بدأ صانع الألعاب أحمد السيد الشهير بـ"زيزو" والمحترف في صفوف فريق موريرينسي البرتغالي بعد أن قاد فريقه للفوز بالأمس على حساب فريق إستوريل بهدفين مقابل لاشيء ضمن الأسبوع الخامس من الدوري البرتغالي.

وتمكن زيزو من إحراز الهدف الثاني لفريقه والذي قتل به المباراة تمامًا وذلك في الدقيقة 75 من أحداث اللقاء بعد أن شارك مع بداية الشوط الثاني.

وانتقل زيزو للفريق البرتغالي في فترة سوق الانتقالات الصيفية الماضية من صفوف ليرس البلجيكي كأغلى صفقة في تاريخ موريرينسي.

واختص زيزو "يالاكورة" بأول تصريحاته بعد بدايته المثالية في مباراة الأحد حيث قال "أنا في غاية السعادة أن تكوني بدايتي جيدة كهذه".

وأضاف لاعب ليرس البلجيكي السابق "كنت أتدرب بقوة خلال الأيام الماضية من أجل تحقيق أحلامي مع هذه البداية الجديدة في مسيرتي الكروية، أستطيع أن أقول لك لأول مرة أتدرب بهذه القوة في التدريبات".

وأردف صانع الألعاب المصري الشاب "لقد تحدث معي مدرب موريرينسي في وقت مبكر للغاية من بداية المباراة من أجل أن أقوم بعملية الإحماء، كنت مندهشًا لأن الاتفاق كان إشراكي في آخر 20 دقيقة فقط، لكنني شاركت مع بداية الشوط الثاني وكنت عند حسن الظن وأحرزت الهدف الثاني الذي حسم المباراة لصالحنا".

وأنهى زيزو تصريحاته قائلًا "أتمنى مواصلة تألقي من أجل أن أنضم في أسرع وقت ممكن للمنتخب الوطني، هذا هو هدفي الذي أقاتل من أجله بقوة".


نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، زيزو يتحدث ليلا كورة بعد تألقه في الدوري البرتغالي العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر زيزو يتحدث ليلا كورة بعد تألقه في الدوري البرتغالي عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - زيزو يتحدث ليلا كورة بعد تألقه في الدوري البرتغالي

المصدر : يالا كورة