الأهلي يكشف عن موقفه في حالة تجاهل اللجنة الأوليمبية الرد على طلبه
الأهلي يكشف عن موقفه في حالة تجاهل اللجنة الأوليمبية الرد على طلبه

الأهلي يكشف عن موقفه في حالة تجاهل اللجنة الأوليمبية الرد على طلبه ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "الأهلي يكشف عن موقفه في حالة تجاهل اللجنة الأوليمبية الرد على طلبه" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:37 مساءً.
الأهلي يكشف عن موقفه في حالة تجاهل اللجنة الأوليمبية الرد على طلبه العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار الأهلي يكشف عن موقفه في حالة تجاهل اللجنة الأوليمبية الرد على طلبه - العرب نيوز - الأهلي يكشف عن موقفه في حالة تجاهل اللجنة الأوليمبية الرد على طلبه .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الأهلي يكشف عن موقفه في حالة تجاهل اللجنة الأوليمبية الرد على طلبه.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) -  

أكد اللواء شيرين شمس، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، على أن النادي ينتظر رد رسمي من اللجنة الأوليمبية على الخطاب الذي تم إرساله إلى اللجنة للاستفسار عن الأسباب والأسانيد القانونية التي أساساها اللجنة أبطلت الجمعية العمومية الخاصة للنادي واعتمدت اللائحة الاسترشادية.

 

وقال شمس في تصريحات خاصة لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة، إن الأهلي يريد معرفة مواد القانون التي منعت إقامة الجمعية الخاصة على يومين.

 

وأشار إلى أن حجة إقامة الجمعية في مقر وفرع ليس لها مبرر، خصوصا أن وزارة الشباب والرياضة أخطرت الأهلي رسميا في 2015 أن  مدينة نصر مقر رسمي مثل الجزيرة.

 

وأوضح المدير التنفيذي للأهلي إن اللجنة لو لم ترد على الأهلي سيقوم النادي باتباع القانون واتخاذ الخطوات التي تحافظ على حقوقه من اللجوء لمركز التسوية والتحكيم وأيضا المحكمة الرياضية الدولية.

 

وأشار شمس إلى أن هناك جلسة ودية لمجلس الإدارة اليوم الإثنين لمتابعة الأمر واتخاذ الخطوات التي تحافظ على حقوق النادي.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، الأهلي يكشف عن موقفه في حالة تجاهل اللجنة الأوليمبية الرد على طلبه العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر الأهلي يكشف عن موقفه في حالة تجاهل اللجنة الأوليمبية الرد على طلبه عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - الأهلي يكشف عن موقفه في حالة تجاهل اللجنة الأوليمبية الرد على طلبه

المصدر : الحكاية