«نيبوشا» يكشف عن أزمات الزمالك الفنية.. وينتقد ثنائي الدفاع
«نيبوشا» يكشف عن أزمات الزمالك الفنية.. وينتقد ثنائي الدفاع

«» يكشف عن أزمات الفنية.. وينتقد ثنائي الدفاع ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "«نيبوشا» يكشف عن أزمات الزمالك الفنية.. وينتقد ثنائي الدفاع" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:37 مساءً.
«نيبوشا» يكشف عن أزمات الزمالك الفنية.. وينتقد ثنائي الدفاع العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار «نيبوشا» يكشف عن أزمات الزمالك الفنية.. وينتقد ثنائي الدفاع - العرب نيوز - «نيبوشا» يكشف عن أزمات الزمالك الفنية.. وينتقد ثنائي الدفاع .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، «نيبوشا» يكشف عن أزمات الزمالك الفنية.. وينتقد ثنائي الدفاع.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - انتقد الصريبي نيبوشا يوفوفيتش المدير الفني لفريق الزمالك، لاعبي خط الدفاع للفريق الأبيض، بسبب الأخطاء التي وقعوا فيها خلال لقاء الانتاج الحربي بالجولة الأولى من بطولة الدوري العام.

 

وبرغم أن الهدف الذي دخل شباك أحمد الشناوي حارس الزمالك من تسديدة عمر السعيد من خارج منطقة الجزاء، فأن نيبوشا انتقد محمد مجدي ومحمود علاء، في ظل عدم وجود تقارب بينهما خصوصًا في الكرات العرضية، بالإضافة إلى حالة "السرحان" التي كان يُصاب بها اللاعبان في أوقات المباراة.

 

وأبدى نيبوشا غضبه من حالة عدم التجانس التي ظهرت على اللاعبين، وشدد على أن الزمالك لازال في حاجة لمباريات عديدة حتى يصل للمستوى المأمول، مؤكدًا أنه يمتلك لاعبين مميزين.

 

وظهرت مشاكل فنية عديدة داخل الزمالك، أبرزها افتقاد الفريق لنصف ملعب قوي هجوميًا، بالإضافة إلى أنه خسر صراع الجبهات يمينًا ويسارًا، كما أن خالد قمر مهاجم الزمالك لم يظهر بشكل جيد في المباراة.

 

وتولى نيبوشا الإدارة الفنية للزمالك في بداية الموسم الجاري، قادمًا من نادي الفيصلي الأردني.

 

ورفضت إدارة الزمالك التسرع في الحكم على نيبوشا، وأكدت أن المدرب سيأخذ وقته في إعادة ترتيب الأوراق ولن يتم  الضغط عليه أو على اللاعبين في الوقت الحالي.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، «نيبوشا» يكشف عن أزمات الزمالك الفنية.. وينتقد ثنائي الدفاع العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر «نيبوشا» يكشف عن أزمات الزمالك الفنية.. وينتقد ثنائي الدفاع عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - «نيبوشا» يكشف عن أزمات الزمالك الفنية.. وينتقد ثنائي الدفاع

المصدر : الحكاية