هاري كين يدخل نادي المائة
هاري كين يدخل نادي المائة

هاري كين يدخل نادي المائة ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "هاري كين يدخل نادي المائة" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:37 مساءً.
هاري كين يدخل نادي المائة العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار هاري كين يدخل نادي المائة - العرب نيوز - هاري كين يدخل نادي المائة .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، هاري كين يدخل نادي المائة.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - وصل الدولي الإنجليزي هاري كين، مهاجم فريق توتنهام ، إلى الهدف رقم 100 في مسيرته الاحترافية مع السبيرز، بعدما سجّل أمام إيفرتون امس السبت في المباراة التي انتهت بفوز الفريق اللندني بثلاثية نظيفة.وقالت صحيفة “ذا صن” البريطانية إن هاري كين وصل إلى الهدف رقم 100 له بقميص توتنهام بعد أن سجل الهدف الأول في مرمى إيفرتون بالدقيقة 28 من المباراة.وبدأ كين سجله التهديفي مع توتنهام عام 2011 أمام شامروك روفرز الأيرلندي، كما سجل هدفًا آخر في مباراة اليوم، ليصل إلى الهدف رقم 101 مع السبيرز.

وسجل كين 101 هدف مع توتنهام في 169 مباراة، ويتفوق بذلك على أسطورة أرسنال تيري هنري، الذي وصل لنفس الرقم مع أرسنال، في 181 مباراة.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر هاري كين يدخل نادي المائة عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - هاري كين يدخل نادي المائة

المصدر : الجوهرة الرياضية