على نهج حجازى.. على جبر يبحث عن عرض أوروبى
على نهج حجازى.. على جبر يبحث عن عرض أوروبى

على نهج حجازى.. على جبر يبحث عن عرض أوروبى ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "على نهج حجازى.. على جبر يبحث عن عرض أوروبى" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:38 مساءً.
على نهج حجازى.. على جبر يبحث عن عرض أوروبى العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار على نهج حجازى.. على جبر يبحث عن عرض أوروبى - العرب نيوز - على نهج حجازى.. على جبر يبحث عن عرض أوروبى .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، على نهج حجازى.. على جبر يبحث عن عرض أوروبى.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - يفكر على جبر، مدافع ، بجدية، فى خوض تجربة الاحتراف الأوروبى، خلال الفترة المقبلة، مثل زميله بالمنتخب الوطنى أحمد حجازى، الذى انتقل إلى ويست بروميتش الإنجليزى، على سبيل الإعارة.

وطلب جبر من وكيل أعماله، البحث عن عرض أوروبى مناسب للرحيل عن الزمالك فى الفترة المقبلة.

وعلم "مبتدا" أن وكيل اللاعب أحضر بالفعل بعض العروض لجبر، ولكنه رفضها، حيث تلعب هذه الأندية فى القسم الثاني.

يذكر أن على جبر من العناصر الأساسية فى تشكيلة الأرجنتينى هيكتور ، المدير الفنى للمنتخب الوطنى، وتغيب اللاعب عن المشاركة فى مباراتى أوغندا بسبب الإصابة بكدمة فى التدريبات.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر على نهج حجازى.. على جبر يبحث عن عرض أوروبى عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - على نهج حجازى.. على جبر يبحث عن عرض أوروبى

المصدر : مبتدأ