تشيلسى وبرشلونة يراقبان لاعب ليفركوزن
تشيلسى وبرشلونة يراقبان لاعب ليفركوزن

تشيلسى وبرشلونة يراقبان لاعب ليفركوزن ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "تشيلسى وبرشلونة يراقبان لاعب ليفركوزن" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:38 مساءً.
تشيلسى وبرشلونة يراقبان لاعب ليفركوزن العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار تشيلسى وبرشلونة يراقبان لاعب ليفركوزن - العرب نيوز - تشيلسى وبرشلونة يراقبان لاعب ليفركوزن .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، تشيلسى وبرشلونة يراقبان لاعب ليفركوزن.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - كشفت تقارير صحفية إنجليزية، اليوم الإثنين، عن صراع بين ناديى الإسبانى وتشيلسى الإنجليزى، للتوقيع مع لاعب وسط فريق باير ليفركوزن الألمانى.

وتقول صحيفة "أس" الإسبانية نقلًا عن "إكسبريس" البريطانية، إن الناديين يراقبان اللاعب الألمانى الشاب أتاكان أكايناك، لاعب وسط فريق باير ليفركوزن الألمانى.

وعلى الرغم من أن أكايناك، 18 عاما، لم يلعب أى مباراة فى البوندسليجا حتى الآن، إلا أن برشلونة وتشيلسى راقبا عمله مع الفئات الأصغر مع ليفركوزن، حيث يتوقع له الجميع مستقبلًا باهرًا.

وأوضحت أن اللاعب يملك عقدًا مع فريقه حتى عام 2019، وقد اتصل كل من برشلونة وتشيلسى بالنادى الألمانى للاستفسار عن وضعية اللاعب، مشيرة إلى أن البيئة المحيطة باللاعب متحمسة لفكرة انتقاله لبرشلونة.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر تشيلسى وبرشلونة يراقبان لاعب ليفركوزن عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - تشيلسى وبرشلونة يراقبان لاعب ليفركوزن

المصدر : مبتدأ