رونالدو: والدي علمني دائمًا أن أساعد الآخرين
رونالدو: والدي علمني دائمًا أن أساعد الآخرين

رونالدو: والدي علمني دائمًا أن أساعد الآخرين ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "رونالدو: والدي علمني دائمًا أن أساعد الآخرين" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:42 مساءً.
رونالدو: والدي علمني دائمًا أن أساعد الآخرين العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار رونالدو: والدي علمني دائمًا أن أساعد الآخرين - العرب نيوز - رونالدو: والدي علمني دائمًا أن أساعد الآخرين .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، رونالدو: والدي علمني دائمًا أن أساعد الآخرين.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - نشر موقع «سبورت إنتيرتيفو» تصريحات للنجم كريستيانو رونالدو، مهاجم منتخب البرتغال وفريق ريـال مدريد الإسباني، قال فيها إن والده علمه دائمًا أن يساعد الآخرين في حياته.

وأضاف «رونالدو» أن والده علّمه أن يساعد الأشخاص الذين في حاجة إليه، وأن ما يقدمه يرده الله بشكل مضاعف له في حياته العملية.

جدير بالذكر أن اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالد حصل على الكرة الذهبية 4 مرات، وينافس الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي يتصدر بـ5 كرات ذهبية.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، رونالدو: والدي علمني دائمًا أن أساعد الآخرين العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر رونالدو: والدي علمني دائمًا أن أساعد الآخرين عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - رونالدو: والدي علمني دائمًا أن أساعد الآخرين

المصدر : المصرى اليوم