مورينيو: نتطلع بشغف لمواجهة بازل.. والمنافسة على دوري الأبطال
مورينيو: نتطلع بشغف لمواجهة بازل.. والمنافسة على دوري الأبطال

مورينيو: نتطلع بشغف لمواجهة بازل.. والمنافسة على دوري الأبطال ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "مورينيو: نتطلع بشغف لمواجهة بازل.. والمنافسة على دوري الأبطال" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:42 مساءً.
مورينيو: نتطلع بشغف لمواجهة بازل.. والمنافسة على دوري الأبطال العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار مورينيو: نتطلع بشغف لمواجهة بازل.. والمنافسة على دوري الأبطال - العرب نيوز - مورينيو: نتطلع بشغف لمواجهة بازل.. والمنافسة على دوري الأبطال .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، مورينيو: نتطلع بشغف لمواجهة بازل.. والمنافسة على دوري الأبطال.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - قال جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق الإنجليزي، إنه سعيد بالعودة لبطولة دوري أبطال أوروبا من جديد، مشيرًا إلى أن العودة للمنافسة على تلك البطولة، هو مكان مانشستر يونايتد الطبيعي.

وتحدث مورينيو على هامش المؤتمر الصحفي لمباراة بازل في الجولة الأولي من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا قائلا:«لقد استمتعنا بتحقيق لقب الدوري الأوروبي الموسم الماضي، كانت بطولة قوية، لم يكن مجرد محاولة الفوز بها للتأهل لدوري أبطال أوروبا فقط».

واأضاف مورينيو: «بعض اللاعبين يعودون للمشاركة في دوري الأبطال من جديد، والبعض الآخر لم يشارك في البطولة من قبل، لذلك نحن نتطلع بشغف لمباراة الغد أمام فريق بازل، واتمني ان يكون ذلك هو نفس شعور جماهير الأولد ترافورد».

وعلق مورينيو عن غيابات الفريق قائلًا: «فيل جونز وإريك بيلي سيغيبان عن المباراة للإيقاف، سمولينج وليندلوف سيشاركا في خط الدفاع غدًا، وهم قادرين سد فراغ الغيابات، فكل اللاعبين لدي على نفس المستوي، كذلك توجد شكوك حول لحاق مروان فيلايني بالمباراة، أتمني أن يكون جاهز للمشاركة».

وعن سؤاله هل يمكن للأندية الإنجليزية أن تناطح عمالقة أوروبا للفوز بالبطولة، رد قائلًا: « الموسم الماضي، خاض آخر مبارياته في الليجا باللاعبين البدلاء، لذلك وصل الفريق للنهائي في حالة بدنية جيدة، كذلك حسم بطولة الدوري الإيطالي قبل نهايتها ب 3 شهور، لكن في الدوري الإنجليزي هذا أمر مستحيل لأن البطولة تظل قوية حتي الجولة الأخيرة».

ويلاقي مانشستر يونايتد الإنجليزي نظيره بازل السويسري، غدا الثلاثاء في الساعة التاسعة إلا الربع، في إطار الجولة الأولي من دور المجموعات لدوري أبطال اوروبا

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، مورينيو: نتطلع بشغف لمواجهة بازل.. والمنافسة على دوري الأبطال العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر مورينيو: نتطلع بشغف لمواجهة بازل.. والمنافسة على دوري الأبطال عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - مورينيو: نتطلع بشغف لمواجهة بازل.. والمنافسة على دوري الأبطال

المصدر : المصرى اليوم