فينجر يتغزل في مواطنه مبابي: بيليه الجديد
فينجر يتغزل في مواطنه مبابي: بيليه الجديد

فينجر يتغزل في مواطنه مبابي: بيليه الجديد ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "فينجر يتغزل في مواطنه مبابي: بيليه الجديد" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:43 مساءً.
فينجر يتغزل في مواطنه مبابي: بيليه الجديد العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار فينجر يتغزل في مواطنه مبابي: بيليه الجديد - العرب نيوز - فينجر يتغزل في مواطنه مبابي: بيليه الجديد .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، فينجر يتغزل في مواطنه مبابي: بيليه الجديد.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - قال آرسين فينجر، المدير الفني لنادي أرسنال الإنجليزي، إن كيليان مبابي، لاعب الجديد، سيكون أفضل لاعب في العالم في المستقبل، وشبهه بأسطورة كرة القدم، البرازيلي بيليه.

وأضاف فينجر، في حديث لقناة بي إن سبورت: «عندما تتحدث عن مبابي، لا تشعر أنك تتحدث عن شابًا يبلغ من العمر 18 عامًا، أعتقد إنه لاعب ذكي للغاية، ولديه شخصية وكاريزما استثنائية».

وأضاف المدير الفني الفرنسي: «لديه مقومات تجعله يصبح أفضل لاعب في العالم في المستقبل، وأعتقد أنه سيكون بيليه الجديد، فعندما يمتلك الكرة تشعر أن شيئا مميزا قد يحدث».

واختتم فينجر: «سعيت بشدة للحصول على خدمات مبابي، لكنه اتخذ قراره بالانتقال لباريس سان جيرمان».

وانتقل مبابي لنادي باريس سان جيرمان قادمًا من موناكو لمدة عام على سبيل الإعارة، مع أحقية الشراء خلال الصيف المقبل، بقيمة مالية تصل إلى 163 مليون يورو.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، فينجر يتغزل في مواطنه مبابي: بيليه الجديد العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر فينجر يتغزل في مواطنه مبابي: بيليه الجديد عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - فينجر يتغزل في مواطنه مبابي: بيليه الجديد

المصدر : المصرى اليوم