الإخفاق في ضربة البداية يجرد الأهلي من لقب الدوري.. «أربع مشاهد متكررة»
الإخفاق في ضربة البداية يجرد الأهلي من لقب الدوري.. «أربع مشاهد متكررة»

الإخفاق في ضربة البداية يجرد الأهلي من لقب الدوري.. «أربع مشاهد متكررة» ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "الإخفاق في ضربة البداية يجرد الأهلي من لقب الدوري.. «أربع مشاهد متكررة»" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:43 مساءً.
الإخفاق في ضربة البداية يجرد الأهلي من لقب الدوري.. «أربع مشاهد متكررة» العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار الإخفاق في ضربة البداية يجرد الأهلي من لقب الدوري.. «أربع مشاهد متكررة» - العرب نيوز - الإخفاق في ضربة البداية يجرد الأهلي من لقب الدوري.. «أربع مشاهد متكررة» .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الإخفاق في ضربة البداية يجرد الأهلي من لقب الدوري.. «أربع مشاهد متكررة».

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - عجز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن تحقيق الانتصار في مستهل مشواره نحو الحفاظ على لقبه بمسابقة الدوري العام في موسمها الجديد (2017- 2018) ، وذلك إثر تعادله أمام طلائع الجيش بهدف لكل فريق، في لقاء احتضنه ملعب السلام بالقاهرة، بمنافسات الجولة الأولى للمسابقة المحلية.

واستُعصي الفوز على نجوم الفريق الأحمر، حيث تأخروا بهدف قبل أن يعادلوا النتيجة ويكتفون بنقطة التعادل.

فريق النادي الأهلي على مدار الألفية الثالثة تعثر في ضربة البداية بالدوري بالتعادل أو الهزيمة خلال 5 مرات فقط، قبل التعثر أمام الجيش الليلة، ومن بين المرات الخمسة خسر الفريق لقب الدوري العام خلالهم في 4 مرات.

التعثر الأول في موسم 200-2001 بتعادل سلبي أمام فريق مزارع دينا، في موسم تُوج به بلقب الدوري العام عقب 7 مواسم من احتكار الأهلي للقب.

التعثر الثاني كان في موسم 2001-2002 بالخسارة على يد غزل السويس، الصاعد حديثاً للمتاز أنذاك، بهدفين دون رد، حيث كانت المباراة هي الأولى على المستوى المحلي للبرتغالي مانويل جوزيه في ولايته الأولى مع أبناء التتش، وخسر الأهلي اللقب خلال ذلك الموسم لمصلحة فريق نادي الإسماعيلي للمرة الأولى منذ 11 موسماً.

الاخفاق الثالث للأهلي في ضربة البداية للدوري العام كان في موسم 2003-2004، بالخسارة على يد الإسماعيلي، بملعب الأخير، بهدفين مقابل هدف، في مباراة شهدت مولد نجم الدراويش حسني عبدربه، تُوج الزمالك باللقب خلال ذلك الموسم للمرة الثانية على التوالي.

موسم 2014-2015 يشهد على اخفاق رابع للأهلي في ضربة البداية، حيث استهل الفريق مشواره بمواجهة الرجاء المطروحي بملعب الاسكندرية، حيث كان اللقاء ضمن منافسات الجولة الرابعة للدوري، إلا أن ظروف المشاركة الأفريقية جعلت المارد الأحمر يفتتح مشواره المحلي من الجولة الرابعة، وخسر الأهلي اللقاء بهدفين مقابل هدف وخسر لقب الدوري خلال ذلك الموسم للمرة الأولى منذ 11 موسماً لمصلحة غريمه التقليدي الزمالك.

مرة وحيدة فقط تعثر الأهلي في البداية ولقاءه الافتتاحي بالدوري وتمكن من التتويج باللقب في النهاية وذلك موسم 2007 -2008، بالتعادل امام ببورسعيد بنتيجة (2-2)، في الوقت الذي استهل الأهلي مشواره بالدوري بالفوز في موسم واحد خلال القرن الحالي وفقد اللقب في النهاية وذلك موسم 2002-2003.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، الإخفاق في ضربة البداية يجرد الأهلي من لقب الدوري.. «أربع مشاهد متكررة» العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر الإخفاق في ضربة البداية يجرد الأهلي من لقب الدوري.. «أربع مشاهد متكررة» عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - الإخفاق في ضربة البداية يجرد الأهلي من لقب الدوري.. «أربع مشاهد متكررة»

المصدر : المصرى اليوم