خريطة مباريات اليوم: محترف مصري وحيد.. وختام الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي
خريطة مباريات اليوم: محترف مصري وحيد.. وختام الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي

خريطة مباريات اليوم: محترف مصري وحيد.. وختام الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "خريطة مباريات اليوم: محترف مصري وحيد.. وختام الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:43 مساءً.
خريطة مباريات اليوم: محترف مصري وحيد.. وختام الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار خريطة مباريات اليوم: محترف مصري وحيد.. وختام الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي - العرب نيوز - خريطة مباريات اليوم: محترف مصري وحيد.. وختام الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، خريطة مباريات اليوم: محترف مصري وحيد.. وختام الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - يلعب محمود حسن تريزيجيه، الدولي المحترف في فريق قاسم باشا التركي، أمام نادي ملطية سبور، اليوم الإثنين، وذلك في إطار الجولة الرابعة من الدوري التركى الممتاز.

ويحتل فريق قاسم باشا المركز الحادي عشر برصيد 4 نقاط من ثلاث مباريات، حيث فاز في واحدة وتعادل في أخرى، بينما ذاق طعم الخسارة مرة واحدة أمام فريق بلدية أكهيسار سبور، في الجولة الثالثة بنتيجة هدفين مقابل هدف.

وستختتم مواجهات الجولة الأولى من الدوري المصري الممتاز بمباراة إنبي وسموحة على استاد بتروسبورت، في تمام السابعة مساءً بتوقيت ، ويسعى الفريقان لتفادي تعادلات الجولة الأولى وتحقيق الثلاث نقاط، مستغلين تعثر العديد من الأندية مثل الأهلي والزمالك.

وفي منافسات دورى أبطال آسيا، سيحل فريق العين الإماراتى ضيفًا على فريق الهلال السعودي، في عودة دور ربع النهائي على استاد الملك فهد الدولي، ويسعى الهلال السعودي لاستغلال عنصر الأرض والجمهور واستغلال تعادل الفريقين في مباراة الذهاب، بينما تسجيل فريق العين هدفا واحدا يجعله قادراً على أن يربك حسابات الهلال السعودى.

وستختتم مواجهات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم، عندما يستضيف فريق ويستهام يونايتد فريق هيدرسفيلد تاون في تمام التاسعة بتوقيت القاهرة، ويسعى ويستهام يونايتد لتحقيق أي نتيجة إيجابية من هذه المباراة، بسبب خسارة أول ثلاث جولات من الدوري، وفي المقابل، يسعى الضيف الصاعد الجديد لاستكمال بدايته الرائعة بفوزين وتعادل لتحقيق الفوز والوصول للنقطة العاشرة ليحتل مركزا متقدما في جدول الدورى مع مانشيستر يونايتد ومانشيستر سيتى.

وأخيرًا، نختتم بالدوري الإسباني، حيث يستضيف فريق مالاجا نظيره لاس بالماس، في إطار مباريات الجولة الثالثة من الدوري الإسبانى، ويسعى كل فريق لتخطى كبوة البداية بخسارتين متتاليتين لكل فريق، وتحقيق الثلاث نقاط من هذه المباراة.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، خريطة مباريات اليوم: محترف مصري وحيد.. وختام الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر خريطة مباريات اليوم: محترف مصري وحيد.. وختام الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - خريطة مباريات اليوم: محترف مصري وحيد.. وختام الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي

المصدر : المصرى اليوم