داليبور يعيد ترتيب أوراقه مع القادسية بعد صدمة السوبر
داليبور يعيد ترتيب أوراقه مع القادسية بعد صدمة السوبر

داليبور يعيد ترتيب أوراقه مع القادسية بعد صدمة السوبر ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "داليبور يعيد ترتيب أوراقه مع القادسية بعد صدمة السوبر" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:42 مساءً.
داليبور يعيد ترتيب أوراقه مع القادسية بعد صدمة السوبر العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار داليبور يعيد ترتيب أوراقه مع القادسية بعد صدمة السوبر - العرب نيوز - داليبور يعيد ترتيب أوراقه مع القادسية بعد صدمة السوبر .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، داليبور يعيد ترتيب أوراقه مع القادسية بعد صدمة السوبر.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - كتب أيمن الدرديري:

مازالت أصداء خسارة نادي القادسية لكأس السوبر لكرة القدم من نظيره تسيطر على القلعة الصفراء ،حيث بدأ الجهاز الفني للفريق بقيادة الكرواتي داليبور في إعادة ترتيب الأوراق بعد الصدمة المبكرة قبل انطلاق الموسم الرياضي الجديد،خاصة بعد الهجوم الجماهيري الكبير على أداء الفريق خلال المباراة والتي لم يقدم فيها المستوى المطلوب،والتي أثارت غضب سعود بوحمد عضو مجلس إدارة النادي والذي استغرب طريقة لعب الفريق مندهشا كيف لفريق بحجم وتاريخ النادي الملكي لا يستطيع التسديد على مرمى الخصم طوال المباراة.
وانتقدت جماهير الفريق المدرب داليبور والذي لم يستطع فك طلاسم خصمه للمرة الثانية في نهائي السوبر،كما هاجمته لعدم استغلاله  للمحترف الجديد تياغو ووضعه على دكة البدلاء ولم يقم بإشراكه في اللقاء.
وفي نفس السياق تبنت جماهير النادي حملة للدفاع عن نجمها بدر المطوع بعد إهداره لركلة جزاء كانت احد أسباب خسارة الكأس،مستندين إلى تاريخه الطويل مع النادي والانجازات والبطولات الكثيرة التي حققها مع الأصفر.
وطالبت جماهير النادي بضرورة ضم النجم الواعد احمد الزنكي لحاجة الفريق إليه خاصة بعد عودة اللاعب من الإصابة التي لحقت به وحرمت الفريق منه الموسم الماضي والتزام اللاعب بالتدريبات سواء مع الفريق في الكويت وفي المعسكر الخارجي الذي أقيم بتركيا والذي اظهر سلامة اللاعب وجاهزيته للعب،واستغربت كيف لا يتم الاستعانة بالزنكي الملتزم وتفضل محمد الفهد عليه رغم عدم التزام الأخير بالتدريبات..
وفي موضوع ذي صلة مازالت مفاوضات ومساعي رجل الأعمال محمد النصار في التعاقد مع اللاعب الكولومبي دييغو كالديرون المحترف في صفوف نادي مستمرة من اجل دعم الفريق قبل انطلاق مسابقة الدوري،وتعويض النقص في صفوف الأصفر خاصة بعد خسارة كأس السوبر.
وكان مدرب فريق الدراويش الفرنسي سبستيان ديسابير قد رفض فكرة التفريط في اللاعب الكولومبي ولكن مقربين من النادي الملكي مازالوا متواجدين في للوصول إلى حل لضم كالديرون.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، داليبور يعيد ترتيب أوراقه مع القادسية بعد صدمة السوبر العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر داليبور يعيد ترتيب أوراقه مع القادسية بعد صدمة السوبر عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - داليبور يعيد ترتيب أوراقه مع القادسية بعد صدمة السوبر

المصدر : الشاهد