الإمارات تحصد 128 ميدالية  في 'عجمان الدولية لمحترفي الجوجيتسو'
الإمارات تحصد 128 ميدالية في 'عجمان الدولية لمحترفي الجوجيتسو'

الإمارات تحصد 128 ميدالية في 'عجمان الدولية لمحترفي الجوجيتسو' ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "الإمارات تحصد 128 ميدالية في 'عجمان الدولية لمحترفي الجوجيتسو'" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:42 مساءً.
الإمارات تحصد 128 ميدالية في 'عجمان الدولية لمحترفي الجوجيتسو' العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار الإمارات تحصد 128 ميدالية في 'عجمان الدولية لمحترفي الجوجيتسو' - العرب نيوز - الإمارات تحصد 128 ميدالية في 'عجمان الدولية لمحترفي الجوجيتسو' .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الإمارات تحصد 128 ميدالية في 'عجمان الدولية لمحترفي الجوجيتسو'.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - عجمان في 10سبتمبر / وام /حصدت 128 ميدالية بينها 47 ذهبية في ختام النسخة الثانية من بطولة عجمان الدولية لمحترفي الجوجيتسو، التي أقيمت تحت رعاية سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان، وبحضور الشيخ حميد بن عمار بن حميد النعيمي.

شارك في المنافسات التي أقيمت في مركز شباب عجمان، 434 لاعباً من 24 دولة، على مدار يومي الجمعة والسبت.

وشهدت المنافسات التي كرّم الفائزين في ختامها الشيخ حميد بن عمار بن حميد النعيمي، حضورا رسميا وشعبيا واسعا، حيث كانت أبرز النتائج فوز لاعبي دولة الإمارات بـ 99 ميدالية في اليوم الثاني، منها 38 ذهبية، و38 فضية و23 برونزية، كما شهد اليوم الثاني من البطولة فوز عدد من اللاعبين العرب من الأردن وسوريا ولبنان وفلسطين والكويت واليمن، وصعد إلى منصة التتويج لاعبون من كولومبيا وأمريكا والبرازيل والفلبين وبريطانيا وكوريا الجنوبية وإيران وسلفادور وروسيا والبرازيل والهند.

وقال الشيخ حميد بن عمار بن حميد النعيمي: "نفخر بتواجدنا في هذه البطولة التي شهدنا خلالها تصدر لاعبي الإمارات للمراكز الأولى، وأود أن أتوجه بخالص الشكر للقيادة الرشيدة على جهودها ودعمها المستمر الذي أولته لمختلف المحافل الرياضية، ما أسهم في الارتقاء بمكانتنا وتعزيز ريادتنا على مختلف الأصعدة".

وأشاد بمستوى التنظيم وكفاءة الطاقم الفني والإداري الذين عملوا على إخراج هذه البطولة وفق أفضل المعايير والمستويات العالمية، مؤكداً أن إمارة عجمان، ستواصل مساعيها الرامية إلى ترسيخ حضورها كمركز رائد للجوجيتسو وقبلة تستقطب اللاعبين المحترفين، وتعزز من مهارات الهواة والناشئين.

وأسفرت نتائج اليوم الثاني عن فوز اللاعب أحمد المازمي من نادي الشارقة بذهبية وزن 55 كجم، فئة ناشئين، للحزام الأبيض، وجاء اللاعب عبدالله الظاهري من نادي الجزيرة في المركز الثاني، وفي فئة ناشئين وزن 60 كجم للحزام الأبيض، فاز علي محمد الراشدي من نادي الوحدة بالمركز الأول، وجاء لاعب نادي الجزيرة زايد الكثيري في المركز الثاني، وحل عبد الرحمن يوسف البشير من الظفرة في المركز الثالث.

وتصدر الأردني عبدالله بكير، لاعب جلادياتورس، المركز الأول لفئة ناشئين وزن 73 كجم للحزام الأبيض، وحل ثانياً عبدالرحمن الكتبي لاعب الجزيرة، وفي وزن 81 كجم، في الحزام الأزرق فاز الإماراتي عمر الحوسني بالمركز الأول من نادي الجزيرة، وحل ماهر الطاهر من نادي الوحدة في المركز الثاني، وجاء زميله علي المنهالي في المركز الثالث، وفي وزن 94 كجم فئة الحزام الأزرق، تصدر المركز الأول هداف الأحبابي من بني ياس، وجاء في المركز الثاني إبراهيم التميمي من الوحدة.

وفاز محمد الشحي من العين بالمركز الأول لوزن 110 كجم ماستر 1 للحزام الأزرق، وفي وزن 110 كجم رجال، للحزام البنفسجي، فاز سلطان العلي لاعب نادي الجزيرة بالمركز الأول، وحل حمدان أحمد البلوشي لاعب العين ثانياً، وفاز محمد رادحي لاعب الوحدة في المركز الأول في وزن 94 كجم ماستر 1، للحزام البنفسجي، كما حاز محمد سالم الشامسي من نادي الإمارات على المركز الأول لوزن 110 كجم ماستر 1 للحزام البنفسجي.

وحصدت البرازيلية برسكيلا سيركوير المركز الأول لوزن 90 كجم رجال، حزام بني/أسود، وجاء البرازيلي موريلو في المركز الأول لوزن 110كجم رجال للحزام البني، وحاز البرازلي باولو بينتو على الميدالية الذهبية لوزن 110 كجم ماستر 1 للحزام الأسود، كما حصد البرازيلي برينو ليما من العين المركز الأول لوزن 77 كجم ماستر 2 للحزام الأسود، وحصد زميله أليكساندر روتندو الميدالية الذهبية عن وزن 110 كجم، ماستر 2 للحزام الأسود.

وحضر منافسات اليوم الثاني سعادة إبراهيم عبد الملك الأمين العام للهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، وسعادة محمد سالم الظاهري نائب رئيس مجلس إدارة اتحاد الإمارات للجوجيتسو، وسعادة خليفة الجرمن رئيس مجلس إدارة نادي عجمان وعضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات لكرة القدم، وسعادة المهندس عمر أحمد بن عمير مدير عام مؤسسة المواصلات العامة بعجمان، وسعادة منصور الظاهري عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات للجوجيتسو، وسعادة صالح محمد الجزيري، المدير العام لدائرة التنمية السياحية.

كما شهدت البطولة حضور سعادة خالد المدفع الأمين العام المساعد للهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، وسعادة عبد الله سعيد النعيمي عضو مجلس الهيئة العامة للشباب، وسعادة محمد سعيد النعيمي عضو مجلس إدارة اتحاد الشباب.

**********----------********** أكد عبد المنعم الهاشمي رئيس الاتحادين الآسيوي والاماراتي للجوجيتسو، النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي للجوجيتسو إن رعاية سمو الشيخ عمار النعيمي ولي عهد عجمان، وحضور الشيخ حميد بن عمار النعيمي للبطولة لتتويج الفائزين هو بمثابة تشريف لكل اللاعبين المشاركين في البطولة ورسالة مباشرة تؤكد الدعم الذي توليه القيادة للمسيرة الرياضية في الدولة.

وقال الهاشمي: "عاماً تلو الآخر، نشهد ارتفاعاً في أعدادا اللاعبين والمهتمين بمتابعة لعبة الجوجيتسو والمشاركة فيها، وخير دليل على ذلك حصد اللاعبين الإماراتيين نصيب الفوز الأكبر من البطولة التي تواصل التأكيد على أنها الرياضية الشعبية والجماهيرية ذات الاهتمام المتزايد بين أبناء الإمارات قادرين على المنافسة في الساحات العالمية ورفع علم الإمارات عاليًا في البطولات الكبرى خلال الأعوام المقبلة".

من جهته، أكد منصور الظاهري عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات للجوجيتسو، أن نجاح بطولة عجمان يعتبر بمثابة ثمرة لجهود مستمرة للارتقاء بهذه اللعبة المتميزة التي باتت تحظى بقاعدة كبيرة في الدولة، مستفيدين من نظام التصنيف العالمي الذي بات الدافع الأول لكل اللاعبين الذين يشاركون في مسابقات الاتحاد ما أسهم في رفع مستوى الجودة والأداء وتحقيق الطموحات.

وأكد الظاهري أن استحواذ أبناء الدولة على 128 ميدالية على مدار يومي البطولة، منها 47 ذهبية، هي رسالة مباشرة لجميع الرياضيين على مستوى العالم بأن دولة الإمارات حريصة على اعتلاء منصات التتويج العالمية والفوز بأهم الألقاب ضمن البطولات والتصنيفات العالمية المقبلة.

قال سعادة إبراهيم عبد الملك الأمين العام للهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة: "إن اتحاد الإمارات للجوجيتسو أثبت للجميع وخلال فترة زمنية قصيرة أنه يتمتع بمستوى عالٍ من الإدارة والتنظيم وهذا ما تمكنا من متابعته بوضوح في هذه البطولة، ولا يسعنا إلا أن نتقدم بالشكر للاتحاد الذي عمل جاهداً على دعم وتعزيز أنشطة القطاع الرياضي والشباب".

من جهته، أعرب سعادة خليفة الجرمن رئيس مجلس إدارة نادي عجمان عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات لكرة القدم عن تقديره لاتحاد الإمارات للجوجيتسو على ثقتهم ودعمهم الذي أولوه لنادي شباب عجمان، ومعبراً عن فخره باستضافة النادي لبطولة الجوجيتسو للمرة الثانية على التوالي".

وقال الجرمن: "إن النجاح الذي حققته النسخة الأولى للبطولة أعطانا دافعاً كبيراً لنواصل العمل والظهور بشكل أفضل في النسخة الثانية بالتعاون مع الاتحاد وهو ما تمكنا من تحقيقه على مدار اليومين الماضيين من البطولة التي استضافت أكثر من 400 لاعب وشهدت تنوعاً كبيراً في الجنسيات المشاركة والمهارات الرياضية".

من جهته، قال راشد الهرمودي، رئيس قسم العلاقات المؤسسية الخارجية في شركة مبادلة للاستثمار: "يسرنا أن نكون الشريك الرسمي لاتحاد الإمارات للجوجيتسو خلال بطولة عجمان الدولية لمحترفي الجوجيتسو 2017".

وأضاف: "تلتزم مبادلة من خلال البرامج والشراكات التي تبرمها، بإيجاد سبل تمكن أفراد المجتمع من ممارسة الأنشطة الرياضية والحفاظ على لياقتهم البدنية. وسررنا كثيراً برؤية النتائج المتميزة لنسخة العام الحالي من بطولة عجمان، وهو الأمر الذي يؤكد على الحماس والاهتمام بتطوير هذه الرياضة في مختلف أنحاء دولة الإمارات".

وشهدت البطولة ارتفاعاً ملموساً في نسب المشاركة إثر استقطابها العديد من الأندية الرياضية، من بينها، نادي الجزيرة، ونادي العين، ونادي الوحدة، ونادي عجمان، ونادي الإمارات. ويشار إلى أن جميع المنافسين المشاركين من الرياضيين بدءاً من حاملي الحزام الأبيض إلى الحزام الأسود، هم مسجلون كأعضاء لاتحاد الإمارات للجوجيتسو ضمن الموسم الرياضي2017- 2018.

وتندرج "بطولة عجمان" في أجندة الموسم الرياضي لاتحاد الإمارات للجوجيتسو 2016 - 2017 وتصنيفه العالمي، وسلسلة التصفيات المؤهلة لبطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو وأشاد اتحاد الإمارات للجوجيتسو بالدعم الذي قدمته الجهات الراعية للبطولة ممثلة بشركة مبادلة للاستثمار ، وأبوظبي للإعلام، والاتحاد للطيران، ووزارة الداخلية، وبنك أبوظبي الإسلامي، وشركة بترول أبوظبي الوطنية /أدنوك/، وبالمز الرياضية، وشركة الإمارات العالمية للألمنيوم، ومجلس أبوظبي الرياضي، وآفاق للتمويل، ولوزان للأزياء، ومجموعة الخاجة القابضة، والسيف الماسي، ومجموعة الصقر المتحدة.

يستعد اتحاد الإمارات للجوجيتسو لإطلاق بطولة أم الإمارات للفتيات والسيدات في التاسع والعشرين من سبتمبر الجاري والي ستقام في آيبيك آرينا بمدينة زايد الرياضية.

وفي شهر أكتوبر سيكون الحدث الأبرز هو بطولة العين الدولية للناشئين والناشئات التي ستقام على مدار يومي 13 و14 أكتوبر، ثم بطولة العين الدولية للمحترفين في 20 و21 من الشهر ذاته.

وفي شهر نوفمبر تتضمن أجندة الفعاليات 4 بطولات حيث تقام الجولة الثانية من بطولة أم الإمارات في الثالث من نوفمبر، وفي اليوم التالي الموافق الرابع من نوفمبر سوف تقام الجولة الثانية من جولات كأس صاحب السمو رئيس الدولة للأندية، وسوف تقام بطولة الشهيد يومي 23 و24.

وفي شهر ديسمبر سوف تقام بطولة دبي الدولية لمحترفي الجوجيتسو يومي الثامن والتاسع، والجولة الثالثة من بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة يوم 23.

-حمد-

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، الإمارات تحصد 128 ميدالية في 'عجمان الدولية لمحترفي الجوجيتسو' العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر الإمارات تحصد 128 ميدالية في 'عجمان الدولية لمحترفي الجوجيتسو' عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - الإمارات تحصد 128 ميدالية في 'عجمان الدولية لمحترفي الجوجيتسو'

المصدر : وكالة انباء الامارات