نجاح كبير لبطولة دبي الدولية لتحدي الرمضي
نجاح كبير لبطولة دبي الدولية لتحدي الرمضي

نجاح كبير لبطولة دبي الدولية لتحدي الرمضي ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "نجاح كبير لبطولة دبي الدولية لتحدي الرمضي" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:42 مساءً.
نجاح كبير لبطولة دبي الدولية لتحدي الرمضي العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار نجاح كبير لبطولة دبي الدولية لتحدي الرمضي - العرب نيوز - نجاح كبير لبطولة دبي الدولية لتحدي الرمضي .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، نجاح كبير لبطولة دبي الدولية لتحدي الرمضي.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - الأحد، ١٠ سبتمبر ٢٠١٧ - ٥:٤٢ م

دبي في 10 سبتمبر / وام / شهدت "بطولة دبي الدولية لتحدي الرمضى" التي نظمها نادي رحالة الإمارات بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي تحت شعار "من دبي إلى العالم" نجاحا كبيرا وشارك فيها أكثر من 180 متنافسا من مختلف الجنسيات والأعمار خاضوا تجربة مليئة بالتحدي والمغامرة وعاشوا أجواء من المرح والسعادة وخلال منافسات البطولة التي أقيمت في حديقة مشرف بدبي.

وتوج الفائزين بالمراكز الأولى في البطولة من الفئتين الرجال والسيدات كل من ناصر أمان آل رحمة مساعد أمين عام مجلس دبي الرياضي وعوض محمد بن الشيخ مجرن رئيس رحالة الإمارات رئيس مهرجان الرحالة العالمي.

وفازت الإماراتية فريدة علي بالمركز الأول في فئة السيدات وجاءت ثانية الفلبينية روزي فيلاسز وحلت الإماراتية أسماء بشر في المركز الثالث ..وفي منافسات الرجال سيطر العمانيون على المراكز الأولى، حيث فاز وليد ابن أحمد بالمركز الأول تلاه مصباح مازن ماجد ثانيا فيما جاء سعد مبارك في المركز الثالث.

وقال ناصر أمان آل رحمة ان مجلس دبي الرياضي يحرص على التنوع في تنظيم الفعاليات الرياضية، وإن أهم ما يميز إمارة دبي هو التنوع في استضافة وتنظيم الفعاليات الرياضية، حيث تضم أجندة الفعاليات الرياضية السنوية في دبي منافسات في الجو وفي البحر والصالات والملاعب وفي مختلف المناطق والأجواء مما يساهم في انتشار الرياضة وجعلها أسلوب حياة ويعزز مكانة دبي كمستضيف من الطراز العالمي ويساهم في زيادة عدد الممارسين، كما يجعل من الإمارة الوجهة المفضلة للرياضة والرياضيين ويضعها في مصاف الدول الكبرى المنظمة للأحداث الرياضة الدولية.

من جانبه عبر عوض محمد بن الشيخ مجرن عن سعادته بالمشاركة الواسعة في البطولة من جنسيات متعددة من مختلف قارات العالم حيث كانت هناك مشاركات من البرازيل والأرجنتين وكندا وعدة دول من أوروبا وأفريقيا وآسيا وأستراليا.

وقال إن جميع المشاركين خاضو في هذه البطولة تحديا حقيقيا وشاهدنا إصرارهم الشديد على إكمال المنافسة لنهاية السباق ومحاولة الوصول إلى المراكز الأولى.

وام/سلام محمد/رضا عبدالنور


نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نجاح كبير لبطولة دبي الدولية لتحدي الرمضي العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر نجاح كبير لبطولة دبي الدولية لتحدي الرمضي عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - نجاح كبير لبطولة دبي الدولية لتحدي الرمضي

المصدر : وكالة انباء الامارات