انطلاق دورة الألعاب الإقليمية في أبوظبي 17 مارس المقبل
انطلاق دورة الألعاب الإقليمية في أبوظبي 17 مارس المقبل

انطلاق دورة الألعاب الإقليمية في أبوظبي 17 مارس المقبل ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "انطلاق دورة الألعاب الإقليمية في أبوظبي 17 مارس المقبل" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:42 مساءً.
انطلاق دورة الألعاب الإقليمية في أبوظبي 17 مارس المقبل العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار انطلاق دورة الألعاب الإقليمية في أبوظبي 17 مارس المقبل - العرب نيوز - انطلاق دورة الألعاب الإقليمية في أبوظبي 17 مارس المقبل .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، انطلاق دورة الألعاب الإقليمية في أبوظبي 17 مارس المقبل.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - الإثنين، ١١ سبتمبر ٢٠١٧ - ٣:٢٦ م

أبوظبي فى 11 سبتمبر/ وام / أعلنت اللجنة المنظمة لدورة الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص التي تستضيفها أبوظبي في العام 2019 انطلاق الألعاب الإقليمية في شهر مارس المقبل و التي تشمل منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا .

وتستقبل أبوظبي خلال الفترة من 17 إلى 22 مارس المقبل أكثر من 1200 رياضي ينتمون إلى 33 دولة للمشاركة في منافسات دورة الألعاب الإقليمية الحدث الرياضي التحضيري الأكبر قبل انطلاق دورة الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص 2019.

و أعلن منظمو الحدث فتح باب التسجيل أمام الرياضيين الراغبين بالمشاركة في دورة الألعاب الإقليمية ابتداء من 15 سبتمبر الجارى والقادمين من منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا على أن توجه دعوة للمشاركة للرياضيين في كل من كندا وروسيا وموناكو وبلجيكا والنمسا وتايبيه الصينية وماكاو وهونغ كونغ والصين وباكستان وسريلانكا ودولة ساموا وبنجلاديش وكوت ديفوار وبوركينا فاسو.

و أكد سعادة محمد عبد الله الجنيبي رئيس اللجنة العليا المنظمة لدورة الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص في أبوظبي ترحيب دولة العربية المتحدة بآلاف الرياضيين القادمين إليها من مختلف أنحاء العالم للمشاركة في الدورة ولفت الى العناية والمتابعة الدؤوبة التي تحظى بها هذه الدورة من قبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة ما يشكل فرصة مميزة لنشر رسالة التسامح والتضامن والعمل الخيري.

وتؤكد استضافة أبوظبي لدورة الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص المكانة المرموقة التي تتمتع بها دولة الإمارات على الساحة الدولية وبهذا تصبح العاصمة الإماراتية أول مدينة في الشرق الأوسط تستضيف هذه الدورة التي تستقطب قرابة 7 آلاف رياضي من 170 دولة للمشاركة على مدار أكثر من أسبوعين متواصلين في المنافسات الأولمبية مما يجعل منه الحدث الرياضي والإنساني الأكبر في هذا العام.

من جانبه قال أيمن عبد الوهاب الرئيس الإقليمي والعضو المنتدب لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا انه مع اقتراب موعد انطلاق الألعاب الإقليمية للأولمبياد الخاص لعام 2018 فإن الفرصة مثالية أمام أبوظبي لإحداث تغيير جذري في نظرة المجتمع تجاه الإعاقة الذهنية ومنح أصحاب الهمم في المنطقة التقدير الذي يستحقونه.

- سلم .

وام/سلام محمد/عوض المختار/عاصم الخولي


نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، انطلاق دورة الألعاب الإقليمية في أبوظبي 17 مارس المقبل العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر انطلاق دورة الألعاب الإقليمية في أبوظبي 17 مارس المقبل عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - انطلاق دورة الألعاب الإقليمية في أبوظبي 17 مارس المقبل

المصدر : وكالة انباء الامارات