الأمارات تشارك في الدورة الآسيوية لألعاب الصالات في عشق آباد
الأمارات تشارك في الدورة الآسيوية لألعاب الصالات في عشق آباد

الأمارات تشارك في الدورة الآسيوية لألعاب الصالات في عشق آباد ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "الأمارات تشارك في الدورة الآسيوية لألعاب الصالات في عشق آباد" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:43 مساءً.
الأمارات تشارك في الدورة الآسيوية لألعاب الصالات في عشق آباد العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار الأمارات تشارك في الدورة الآسيوية لألعاب الصالات في عشق آباد - العرب نيوز - الأمارات تشارك في الدورة الآسيوية لألعاب الصالات في عشق آباد .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الأمارات تشارك في الدورة الآسيوية لألعاب الصالات في عشق آباد.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - الإثنين، ١١ سبتمبر ٢٠١٧ - ٤:٠٢ م

دبي فى 11 سبتمبر/ وام / تشارك اللجنة الأولمبية الوطنية إلى جانب لجان 63 دولة من قارة آسيا وأقيانوسيا بفعاليات النسخة الخامسة من الدورة الآسيوية لألعاب الصالات والرياضات الدفاعية التي تستضيفها عشق آباد في الفترة 17 إلى 27 سبتمبر الجاري.

يضم الوفد 96 رياضيا منهم 68 لاعبا ولاعبة يخوضون غمار منافسات 7 رياضات مختلفة هي الجوجيتسو وكرة القدم للصالات وألعاب القوى والدراجات والشطرنج والبولينج والبلياردو والسنوكر.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته اللجنة اليوم بمقرها في دبي بحضور ممثلي اتحادات الألعاب الرياضية المشاركة .

يترأس وفد الإمارات بالدورة المهندس داوود الهاجري الأمين العام للجنة الأولمبية الوطنية بالإنابة والعميد عبد الملك جاني مدير الأكاديمية الأولمبية الوطنية نائبا لرئيس الوفد وأحمد الطيب مدير إدارة الشؤون الفنية والرياضية باللجنة مديرا للوفد.

ويشارك ضمن الوفد الرسمي سعادة عبد المحسن فهد الدوسري الأمين العام المساعد للشؤون الرياضية بالهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة وناصر خليفة البدور عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية.

و أكد العميد عبدالملك جاني خلال المؤتمر أهمية تحقيق رؤية ورسالة اللجنة الأولمبية الوطنية انطلاقا من توجيهات سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة رئيس اللجنة بأهمية إرساء أسس التنافس والتحدي وتمثيل الوطن بصورة مشرفة وهو ليس بالأمر الجديد على أبناء الإمارات الذين شهد لهم العالم بحب وطنهم وبذل الغالي والنفيس من أجله ووضعه في أكثر المراكز تقدما في المحافل كافة.

وام/سلام محمد/عوض المختار/عاصم الخولي


نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، الأمارات تشارك في الدورة الآسيوية لألعاب الصالات في عشق آباد العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر الأمارات تشارك في الدورة الآسيوية لألعاب الصالات في عشق آباد عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - الأمارات تشارك في الدورة الآسيوية لألعاب الصالات في عشق آباد

المصدر : وكالة انباء الامارات