نادال يتوج بلقبه الثالث في فلاشينج ميدوز
نادال يتوج بلقبه الثالث في فلاشينج ميدوز

نادال يتوج بلقبه الثالث في فلاشينج ميدوز ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "نادال يتوج بلقبه الثالث في فلاشينج ميدوز" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:41 مساءً.
نادال يتوج بلقبه الثالث في فلاشينج ميدوز العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار نادال يتوج بلقبه الثالث في فلاشينج ميدوز - العرب نيوز - نادال يتوج بلقبه الثالث في فلاشينج ميدوز .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، نادال يتوج بلقبه الثالث في فلاشينج ميدوز.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) -  

 توج لاعب التنس الإسباني رافاييل نادال بلقب بطولة أمريكا المفتوحة (فلاشينج ميدوز) آخر بطولات "جراند سلام" الأربع الكبرى في الموسم الحالي ليكون لقبه الثالث في فلاشينج ميدوز والسادس عشر في البطولات الأربع الكبرى.

وأحرز نادال المصنف الأول عالميا والمصنف الأول للبطولة باللقب بعد فوزه الكبير على الجنوب أفريقي كيفن أندرسون المصنف الثامن والعشرين للبطولة 6 / 3 و6 / 3 و6 / 4 مساء الأحد في المباراة النهائية للبطولة.

وسبق لنادال أن توج بلقب البطولة في 2010 و2013 فيما أحرز لقب بطولة فرنسا المفتوحة (رولان جاروس) عشر مرات وتوج بلقبين في بطولة إنجلترا المفتوحة (ويمبلدون) ولقب واحد في بطولة أستراليا المفتوحة.

وخاض نادال، في هذه المباراة أمام أندرسون، النهائي الثالث والعشرين له في بطولات "جراند سلام" الأربع الكبرى وكان أول نهائي له في هذه البطولات خلال رولان جاروس 2005.

وتصدر نادال تصنيف البطولة الحالية التي شهدت غياب عدد من المصنفين العشرة الأوائل على العالم بسبب الإصابات وهم البريطاني آندي موراي والصربي نوفاك ديوكوفيتش والسويسري ستانيسلاس فافرينكا الفائز باللقب في 2016 والياباني كي نيشيكوري.

وألحق نادال بمنافسه الجنوب أفريقي الهزيمة الرابعة فقط في المباريات التي خاضها منذ بطولة ويمبلدون.

وحقق نادال في هذه المباراة الفوز الخامس له في خمس مباريات خاضها أمام أندرسون.

وقدم نادال في المباراة، التي استغرقت ساعتين و27 دقيقة، أداء قويا ومبهرا ليؤكد أحقيته بالفوز.

واللقب هو الأول لنادال في البطولات التي تقام على الملاعب الصلبة منذ بطولة المفتوحة عام 2014.

وخاض نادال النهائي الثالث له في بطولات "جراند سلام" الأربع الكبرى هذا الموسم حيث سبق له الخسارة في نهائي أستراليا المفتوحة أمام السويسري روجيه فيدرر ثم فاز بلقب رولان جاروس للمرة العاشرة (رقم قياسي) في مسيرته الرياضية قبل أن يحرز لقب فلاشينج ميدوز مساء الأحد.

وحصل نادال على الجائزة المالية الخاصة بالمركز الأول والتي تبلغ قيمتها 7ر3 مليون دولار.

وكالمتوقع، ضغط نادال بقوة على منافسه منذ بداية اللقاء وحرمه من أي فرصة للرد كما أكد نادال بهذا الفارق الكبير في المستوى.

ولعب العامل المعنوي دورا كبيرا في المباراة حيث كانت النهائي الأول لأندرسون في بطولات "جراند سلام الأربع الكبرى كما كانت أمام لاعب يفوقه كثيرا في الخبرة والمستوى.

السابق

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نادال يتوج بلقبه الثالث في فلاشينج ميدوز العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر نادال يتوج بلقبه الثالث في فلاشينج ميدوز عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - نادال يتوج بلقبه الثالث في فلاشينج ميدوز

المصدر : بوابة الشروق