جوردي ألبا مدافع برشلونة سعيد برحيل نيمار
جوردي ألبا مدافع برشلونة سعيد برحيل نيمار

جوردي ألبا مدافع سعيد برحيل نيمار ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "جوردي ألبا مدافع برشلونة سعيد برحيل نيمار" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:41 مساءً.
جوردي ألبا مدافع برشلونة سعيد برحيل نيمار العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار جوردي ألبا مدافع برشلونة سعيد برحيل نيمار - العرب نيوز - جوردي ألبا مدافع برشلونة سعيد برحيل نيمار .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، جوردي ألبا مدافع برشلونة سعيد برحيل نيمار.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) -  

 أظهر جوردي ألبا، الظهير الأيسر لفريق برشلونة الإسباني سعادته البالغة لأنه أصبح يمتلك الفرصة الكاملة للتعبير عن قدراته الهجومية بعد رحيل البرازيلي نيمار.

وقال ألبا - في تصريحات صحفية - "أحب أن أساعد فريقي، أتكيف مع الوضع الجديد، ألعب بشكل جيد بسبب الطريقة التي تمنحني حرية التقدم للأمام" ، كما تحدث عن توجيهات المدرب الجديد إرنستو فالفيردي قائلا : "يطلب دوما أن نعمل بشكل جماعي، الجميع مسؤول عن تقديم المساعدة والتمريرات وليس فقط وسط الميدان.. أنا سعيد بدوري الآن".

كانت عملية انتقال نيمار قد لقيت صدى واسعا بين الجماهير الكتالونية التي عبرت عن غضبها من رحيله ، وأبدت تخوفها من تأثير ذلك على خط الهجوم، رغم التعاقد مع الفرنسي عثمان ديمبيلي.

يذكر أن برشلونة يتصدر ترتيب الليجا حاليا برصيد 9 نقاط من 3 مباريات، متقدما على بـ4 نقاط .

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، جوردي ألبا مدافع برشلونة سعيد برحيل نيمار العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر جوردي ألبا مدافع برشلونة سعيد برحيل نيمار عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - جوردي ألبا مدافع برشلونة سعيد برحيل نيمار

المصدر : بوابة الشروق