نادال يعزز موقعه في صدارة التصنيف العالمي للاعبي التنس المحترفين
نادال يعزز موقعه في صدارة التصنيف العالمي للاعبي التنس المحترفين

نادال يعزز موقعه في صدارة التصنيف العالمي للاعبي التنس المحترفين ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "نادال يعزز موقعه في صدارة التصنيف العالمي للاعبي التنس المحترفين" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:41 مساءً.
نادال يعزز موقعه في صدارة التصنيف العالمي للاعبي التنس المحترفين العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار نادال يعزز موقعه في صدارة التصنيف العالمي للاعبي التنس المحترفين - العرب نيوز - نادال يعزز موقعه في صدارة التصنيف العالمي للاعبي التنس المحترفين .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، نادال يعزز موقعه في صدارة التصنيف العالمي للاعبي التنس المحترفين.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) -  

عزز النجم الأسباني رافاييل نادال موقعه في صدارة التصنيف العالمي للاعبي التنس المحترفين في نسخته الصادرة اليوم الاثنين بعد أن توج مساء الأحد بلقب بطولة أمريكا المفتوحة (فلاشينج ميدوز) رافعا رصيده في بطولات "جراند سلام" الأربع الكبرى إلى 16 لقبا.

وتوج نادال بلقب فلاشينج ميدوز للمرة الثالثة إثر فوزه في المباراة النهائية على الجنوب أفريقي كيفن أندرسون 6 / 3 و6 / 3 و6 / 4 ، ورفع رصيده في صدارة التصنيف العالمي من 7645 نقطة إلى 9465 نقطة.

أما النجم السويسري روجيه فيدرر ، الذي وصل إلى دور الثمانية بفلاشينج ميدوز ، فقد صعد من المركز الثالث إلى الثاني على حساب البريطاني آندي موراي الذي تراجع للمركز الثالث.

وصعد كل من الألماني ألكسندر زفيريف والكرواتي مارين سيليتش مركزين اثنين ليحتلا المركزين الرابع والخامس على الترتيب بينما تراجع السويسري ستانيسلاس فافرينكا أربعة مراكز ليحتل المركز الثامن.

وقفز الأسباني بابلو كارينو بوستا ، الذي وصل للدور قبل النهائي بأمريكا المفتوحة ، تسعة مراكز ليدخل المراكز العشرة الأولى بالتصنيف بينما تراجع الياباني كي نيشيكوري أربعة مراكز ليحتل المركز الرابع عشر.

وجاء ترتيب اللاعبين أصحاب المراكز العشرة الأولى بالتصنيف العالمي للاعبي التنس المحترفين في نسخته الصادرة اليوم الاثنين الموافق 11 أيلول/سبتمبر 2017 كما يلي :

 

الأسباني رافاييل نادال في المركز الأول برصيد 9465 نقطة

السويسري روجيه فيدرر في المركز الثاني برصيد 7505 نقاط

البريطاني آندي موراي في المركز الثالث برصيد 6790 نقطة

الألماني ألكسندر زفيريف في المركز الرابع برصيد 4470 نقطة

الكرواتي مارين سيليتش في المركز الخامس برصيد 4155 نقطة

الصربي نوفاك ديوكوفيتش في المركز السادس برصيد 4125 نقطة

النمساوي دومينيك ثيم في المركز السابع برصيد 4030 نقطة

السويسري ستانيسلاس فافرينكا في المركز الثامن برصيد 3690 نقطة

البلغاري جريجور ديميتروف في المركز التاسع برصيد 3575 نقاط

الاسباني بابلو كارينو بوستا في المركز العاشر برصيد 2855 نقطة.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نادال يعزز موقعه في صدارة التصنيف العالمي للاعبي التنس المحترفين العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر نادال يعزز موقعه في صدارة التصنيف العالمي للاعبي التنس المحترفين عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - نادال يعزز موقعه في صدارة التصنيف العالمي للاعبي التنس المحترفين

المصدر : بوابة الشروق