اتحاد الكرة يقرر ايقاف حكم مباراة الأهلي وطلائع الجيش
اتحاد الكرة يقرر ايقاف حكم مباراة الأهلي وطلائع الجيش

اتحاد الكرة يقرر ايقاف حكم مباراة الأهلي وطلائع الجيش ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "اتحاد الكرة يقرر ايقاف حكم مباراة الأهلي وطلائع الجيش" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:42 مساءً.
اتحاد الكرة يقرر ايقاف حكم مباراة الأهلي وطلائع الجيش العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار اتحاد الكرة يقرر ايقاف حكم مباراة الأهلي وطلائع الجيش - العرب نيوز - اتحاد الكرة يقرر ايقاف حكم مباراة الأهلي وطلائع الجيش .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، اتحاد الكرة يقرر ايقاف حكم مباراة الأهلي وطلائع الجيش.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) -  

قررت لجنة الحكام باتحاد الكرة برئاسة عصام عبد الفتاح ، معاقبة حكم مباراة الأهلي وطلائع الجيش أحمد حمدي ، واستبعاده من ادارة مباريات الدوري الممتاز ، بعد الأخطاء المؤثرة التي وقع فيها أثناء اللقاء، وهو ما تسبب في حملة انتقادات واسعة ضد الحكم من قبل مسئولي الأهلي .

كان الحكم ، قد تغاضي عن احتساب ركلات جزاء لصالح ، علي حد وصفهم ، وسط اعتراضات كثيرة ، خلال المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الاولي لمسابقة الدوري الممتاز ، وهو الامر الذي اعترف به عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام ،بعدم توفيق الحكم في قراراته التي تخص ركلات الجزاء ، مؤكدا أن مباراة ، لم تكن في الأساس صعبة تحكيميا .

وأضاف عبد الفتاح ، أن مستوى التحكيم في الجولة الأولى كان جيدا باستثناء لقاء الأهلي وطلائع الجيش ، مشيرا الي ان اللجنة ستتخذ العقوبة المناسبة والغير معلنة لحكم اللقاء احمد حمدي .

وعلمت "الشروق" أن اللجنة اتخذت قرارها بايقاف الحكم 3 أشهر ،علي ان يشارك في إدارة مباريات القسم الثاني في حال انطلاقها في موعدها .

واشار عصام عبد الفتاح ، إن اتحاد الكرة يترقب وصول خطابا من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) للرد على الخطاب المرسل منذ ايام بشأن استخدام تقنية الفيديو في مباريات مسابقة الدوري الممتاز ، مضيفا أن المسئولين في الفيفا سيقدموا المساعدة في تطبيق التقنية بشكل كامل في الملاعب المصرية، على ضوء التجربة التي طبقت في المراحل الأخيرة من عمر مسابقة الموسم الماضي.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، اتحاد الكرة يقرر ايقاف حكم مباراة الأهلي وطلائع الجيش العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر اتحاد الكرة يقرر ايقاف حكم مباراة الأهلي وطلائع الجيش عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - اتحاد الكرة يقرر ايقاف حكم مباراة الأهلي وطلائع الجيش

المصدر : بوابة الشروق