قطر تفوز بتنظيم منافسات بطولة العالم للسنوكر
قطر تفوز بتنظيم منافسات بطولة العالم للسنوكر

تفوز بتنظيم منافسات بطولة العالم للسنوكر ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "قطر تفوز بتنظيم منافسات بطولة العالم للسنوكر" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:45 مساءً.
قطر تفوز بتنظيم منافسات بطولة العالم للسنوكر العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار قطر تفوز بتنظيم منافسات بطولة العالم للسنوكر - العرب نيوز - قطر تفوز بتنظيم منافسات بطولة العالم للسنوكر .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، قطر تفوز بتنظيم منافسات بطولة العالم للسنوكر.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - قال محمد الرمزاني رئيس الاتحاد القطري للبليارد والسنوكر، السبت، إن قطر مستعدة منذ الآن لاستضافة منافسات بطولة العالم للسنوكر ومن المقرر إقامة البطولة خلال الفترة من 15 إلى 25 نوفمبر القادم ،والتي ستكون واحدة من انجح البطولات العالمية .

ونقلت وكالة "قنا" القطرية الرسمية عن الرمزاني قوله إن فوز قطر بتنظيم هذه البطولة التي تحظى بمشاركة كبيرة من دول العالم جاء في وقت جيد لتثبت قطر للعالم كله أن الحياة تسير بشكل طبيعي فيها ولم تتأثر بما يشاع بسبب " الحصار".

 وأضاف أن أبواب البطولة مفتوحة للمشاركة فيها لكل المنتخبات من جميع دول العالم ، حتى الدول التي لها خلافات سياسية مع قطر لان الرياضة لا دخل لها في السياسة ونحن نرحب بالجميع، وأن الشعب القطري شعب يعي جيدا أهمية التمسك بالقيم التي تربى عليها في استضافته للضيوف من كل أنحاء العالم .

وأوضح الرمزاني أن هناك أكثر من 51 دولة أعلنت عن مشاركتها في هذه النسخة ومنها، الهند والصين واليابان وألمانيا وأمريكا وانجلترا وويلز والعراق وإيطاليا والأردن ولبنان واستراليا وكوريا الجنوبية والفلبين وتركيا وإيران وروسيا وكندا والبرازيل وباكستان وأفغانستان وفرنسا وشيلي والمكسيك وتايلاند.

وستشارك أيضا كل من: السويد وروسيا البيضاء واليونان وأيرلندا واسكتلندا وهولندا والدنمارك والبانيا وماليزيا وسويسرا والنرويج وإسبانيا واستونيا وكرواتيا والبرتغال والتشيك ونيوزيلندا وفنلندا وأوكرانيا وأوزباكستان وفيتنام وبولندا وقيرغيزستان وبنجلادش، وستبدأ اللجنة المنظمة للبطولة إرسال الدعوات رسميا للدول الراغبة في الحضور والمشاركة، بحسب الرمزاني.

ولفت إلى أن قطر ستنظم واحدة من أنجح البطولات في هذه الرياضة على مستوى العالم وذلك في ظل الرعاية والدعم الكبير الذي تشهده الرياضة القطرية من قبل القيادة الرشيدة في الدولة، مبينا أن البطولة ستقام بمقر الاتحاد على 18 طاولة في وقت واحد مع توفير عدد آخر من الطاولات للتدريب.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر قطر تفوز بتنظيم منافسات بطولة العالم للسنوكر عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - قطر تفوز بتنظيم منافسات بطولة العالم للسنوكر

المصدر : عربي 21