فيفا يصدم السودانيين ويجمد الأنشطة الكروية في البلاد.. لماذا؟
فيفا يصدم السودانيين ويجمد الأنشطة الكروية في البلاد.. لماذا؟

فيفا يصدم السودانيين ويجمد الأنشطة الكروية في البلاد.. لماذا؟ ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "فيفا يصدم السودانيين ويجمد الأنشطة الكروية في البلاد.. لماذا؟" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:45 مساءً.
فيفا يصدم السودانيين ويجمد الأنشطة الكروية في البلاد.. لماذا؟ العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار فيفا يصدم السودانيين ويجمد الأنشطة الكروية في البلاد.. لماذا؟ - العرب نيوز - فيفا يصدم السودانيين ويجمد الأنشطة الكروية في البلاد.. لماذا؟ .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، فيفا يصدم السودانيين ويجمد الأنشطة الكروية في البلاد.. لماذا؟.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، الخميس، تجميد النشاط الكروي في على مستوى الأندية والمنتخبات.
 
ونشر "فيفا" بلاغا رسميا يؤكد قرار التوقيف، بسبب المشاكل السياسية داخل السودان، مما يؤكد رسميا استبعاد الفرق السودانية المشاركة في المسابقات القارية، كعصبة الأبطال الإفريقية وكأس الاتحاد الإفريقي.
 
يشار إلى أن الاتحاد الدولي كان قد أعطى الاتحاد السوداني مهلة لإلغاء قرار إخلاء مقره وتسليمه لجبهة سر الختم، على حساب جبهة من يراه الفيفا رئيسا شرعيا معتصم جعفر، إلا أنه لم يُغير من شيء ليتم تجميده بشكل رسمي. 

         

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر فيفا يصدم السودانيين ويجمد الأنشطة الكروية في البلاد.. لماذا؟ عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - فيفا يصدم السودانيين ويجمد الأنشطة الكروية في البلاد.. لماذا؟

المصدر : عربي 21